فعالية ووقفة في ذي السفال بإب إحياءً لذكرى الصرخة وتكريما لخريجي دورات طوفان الأقصى ..

فعالية ووقفة في ذي السفال بإب إحياءً لذكرى الصرخة وتكريما لخريجي دورات طوفان الأقصى ..

إب /نيوز ٢١ ذو القعدة

نظمت في مديرية ذي السفال بمحافظة إب فعالية خطابية بمناسبة ذكرى الصرخة وتكريما لخريجي دورات طوفان الأقصى المرحلة الأولى ، من ابناء عزلتي العداني وحبير ..

وخلال الفعالية اكد مسؤول التعبئة العامة بالمديرية نجيب الكامل ، أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد عملت على كسر حاجز الخوف وشجعت الأمة على المواجهة ضد قوى الاستكبار العالمي امريكا وإسرائيل وحلفائهم وعملائهم بعد سنوات من المؤامرات الخبيثة لإسكات الامة وإخافتها واركاعها .. مشيدا بتفاعل أبناء العزلتين مع دورات التعبئة العامة ” طوفان الأقصى ” في مرحلتها الأولى .. معلنا تدشين المرحلة الثانية من حملة التعبئة العامة للتحشيد والتدريب القتالي استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الامريكان والصهاينة ..

،، وعقب الفعالية أقيمت وقفة قبلية تضامنا مع أبناء غزة ومجاهديها الأبطال وتنديدا بالصمت الاممي وتخاذل الانظمة العربية والإسلامية إزاء ما يحدث من مجازر وحشية بحق ابناء واطفال ونساء غزة ..

وأكد المشاركون في بيان وقفتهم ، تأييدهم المطلق لكل قرارات وخيارات قيادة الثورة واستعدادهم وجهوزيتهم للمرحلة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها قائد الثورة ..

You might also like