إب : مسير ومناورة عسكرية بالظهار لخريجي الدفعة الثانية من دورات التعبئة العامة ..

إب /نيوز ٢٣ ذو القعدة

أقيم يوم أمس بمديرية الظهار محافظة إب ، مسير ومناورة عسكرية لخريجي الدفعة الثانية من دورات المرحلة الأولى لقوات التعبئة العامة من أبناء المديرية لعدد ( 185) خريجا ..

وانطلق المسير من امام بوابة الإستاد الرياضي مررورا بالدائري ومفرق جبلة وسائلة جبلة وصولا إلى المحموم لتبدأ المناورة العسكرية باستخدام الأسلحة المتوسطة والخفيفة بعد ان تم رصد واستطلاع المواقع الإفتراضية للعدو الامريكي والإسرائيلي لتنتهي بعملية الإقتحام والسيطرة ..

وخلال المناورة هنأ مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب كافة الخريجي الذين انجزوا المرحلة او المستوى الأول من دورات التعبئة العامة .. لافتةً إلى أن هذه هي الدفعة الثانية ممن لم يستطيعوا الدخول مع الدفعة الأولى التي تخرجت قبل شهر رمضان الماضي ..

وأهاب غلاب بكافة أحرار مديرية الظهار التفاعل والإقبال على المرحلة او المستوى الثاني من هذه الدورات التدريبية والتأهيلية عسكريا وثقافيا استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ..

وأكد غلاب أن الموقف العظيم لهذا الشعب المجاهد وقيادة الثورية وقواته المسلحة مع غزة ومقاومتها،  كان ولايزال محل فخر واعتزاز ليس على مستوى ابناء هذا البلد بل على مستوى الامة العربية والإسلامية وكافة أحرار العالم كونه موقف ايماني وأخلاقي وإنساني ..

وفي المناورة التي حضرها نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي ومدير مديرية الظهار الدكتور فضل زيد ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية علاء السادة ، أكد المتخرجون استعدادهم وجهوزيتهم العالية للمواجهة ونصرة إخوانهم في غزة ضد الصلف الصهيوني المدعوم امريكيا .. مجددين تأييدهم لكافة الخيارات والقرارات التي تتخذها القيادة الثورية لنصرة فلسطين ومجاهديها .. داعيين لفتح ممرات آمنة لوصول مئات الالاف من مجاهدي الشعب اليمني إلى أرض فلسطين للمشاركة الفعلية في مواجهة الصهاينة جنبا إلى جنب مع مجاهدي غزة وفلسطين العروبة والإسلام ..

You might also like