اجتماع المكتب التنفيذي لمناقشة التحشيد والتعبئة العامة وسير العمل في مديرية حبيش بإب .

إب نيوز ٢٦ ذو القعدة

عقد اليوم اجتماع برئاسة مدير عام مديرية حبيش العميد شوقي التويتي، مع مدراء المكتب التنفيذي ضمن جدول اجتماع المكتب التنفيذي لمناقشة الأداء وسير العمل والتحشيد والتعبئة العامة لدورات طوفان الأقصى المرحلة الثانية.

واستعرض الاجتماع أهمية الالتزام بالعمل والاهتمام بخدمة المواطنين وتسهيل، والالتزام برفع التقارير الشهرية وتجهيز التقرير السنوي للعام ١٤٤٥ هجري مع تجهيز الخطة السنوية للعام ١٤٤٦ هجرية، ودور المكاتب التنفيذية في التحشيد والتعبئة لدورات طوفان الأقصى المرحلة الثانية ولمسيرات الجمعة

وتطرق الاجتماع إلى أهمية الاعتناء بأسر الشهداء وتجهيز قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات والاستعداد والتجهيز لاختتام الدورات الصيفية.

وشدد التويتي على أهمية التحشيد والتعبئة العامة لدورات طوفان الأقصى المرحلة الثانية ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، وكذا التحشيد والدفع للأكاديمية العليا ومسيرة يوم الجمعة في مركز المديرية والاستعداد لإحياء ذكرى يوم الولاية .

وأشاد بدور مكتب الصحة في التحشيد لمسيرات يوم الجمعة، وكذا التفاعل والحضور المشرف في مسيرات الجمعة من قبل أبناء المديرية التي تقام كل جمعة في مركز حبيش دعما واسنادا للشعب الفلسطيني والمقاومة في قطاع غزة.

You might also like