محافظ إب يتفقد سير الأداء بكلية طب الأسنان بجامعة إب 

إب نيوز ٢٧ ذو القعدة

تفقد محافظ محافظة إب اللواء عبدالواحد صلاح ورئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي سير العملية التعليمية بكلية طب الأسنان و عياداتها الداخلية التي تقدم خدماتها الطبية لكافة أبناء المجتمع.

وخلال الزيارة أشاد المحافظ بالدور التنويري الرائد الذي تقوم به جامعة إب في بناء الأجيال ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة في شتى التخصصات الملبية لإحتياجات الوطن حاضرا ومستقبلا.

مجددا تأكيده المضي قدما في تقديم الدعم اللازم للنهوض بالعملية التعليمية خاصة الإحتياجات المتصلة بالبنية التحتية .

من جانبه أوضح رئيس الجامعة أن التحضيرات الجارية لإستقبال العام الجامعي الجديد تتم بالتزامن مع النجاحات التي تحققت في شتى المجالات العلمية والأكاديمية والبنية التحتية والمعملية منها ما تحقق لكلية طب الأسنان من شراء 20 عيادة أسنان مؤلفة من أسرة طبية حديثة مع ملحقاتها فضلا عن عملية الصيانة والتحديث للمعامل والعيادات القديمة .

مشيدا بالتعاون والدعم المتواصل الذي تقدمه قيادة المحافظة في سبيل تطوير وتجويد العملية التعليمية ترجمة لطموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

رافقهم في الزيارة عميد الكلية الأستاذ الدكتور عبدالحق الحسني ومساعد الأمين العام الأستاذ نبيل الورافي ومستشار رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم الفقيه ونائب عميد الكلية لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور علي الشاوش والنائب للشؤون الأكاديمية الدكتور صادق الطيار وأمين عام الكلية الأستاذ خالد البرح وعدد من المعنيين.

You might also like