حفل تكريم للمشاركين في دورة قوات التعبئة من متسبي السلك القضائي بمحافظة إب

إب /نيوز ٣٠ ذو القعدة

أقيم اليوم بمحافظة إب حفل تكريم  للمشاركين في دورة قوات التعبئة ” طوفان الأقصى” المستوى الأول التي اقيمت خلال الفترة من 25 شوال إلى 8 ذي القعدة ، لعدد 150 مشاركا من متسبي المحاكم والنيابات بالمحافظة

وفي حفل التدشين أوضح مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب، أهمية عقد هذه الدورات في ترسيخ وتعزيز المهارات العسكرية التي تم اقامتها في مراكز الحشد والتعبئة العامة .. مشيرا إلى ان هذه الدورات تعد جزءً من الإستعداد والجهوزية لمواجهة الأعداء بقيادة أمريكاء وإسرائيل .

من جانبه أوضح رئيس محكمة إستئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب أن أنشطة التعبئة العامة ستتواصل في المرحلة القادمة لتعزيز الجبهة الداخلية وإفشال مخططات العدوان وأدواته التي تستهدف اليمن والأمة .. مؤكدا على أهمية الوعي الشعبي بأهمية الصمود والثبات لتجاوز كافة التحديات التي تحاول النيل من الوطن وهويته الإيمانية .

بدوره أشاد رئيس نيابة إستئناف المحافظة القاضي عبدالرحمن النزيلي بتفاعل واستجابة السلطة القضائية لدعوات القيادتين الثورية والسياسية في الانخراط بهذه الدورات القتالية ليكون الشعب اليمني بأكمله خلف قيادته وجيشه على أتم الجهوزية والاستعداد للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .. منوها إلى أن القيادة تحملت على عاتقها أشرف المواقف العظيمة؛ نصرةً وإسناداً للشعب الفلسطيني .

وفي الختام تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية كم تم تكريم مسؤول التعبئة العامة ورئيسا محكمة الإستئناف ونيابة الإستئناف ومدير عام محكمة الاستئناف كمال الحجري بشهادات .

You might also like