إب: مناورتان بجبلة لخريجي دورات التعبئة في عزل وراف والمعشار والمكتب ومركز المديرية .

إب /نيوز ٥ ذو الحجة

أقيمت اليوم في عزلة وراف بمديرية جبلة محافظة إب ، مناورة عسكرية لخريجي المرحلة الأولى من دورات التعبئة العامة ” طوفان الأقصى “..

كما واقيمت مناورة عسكرية للمتخرجين من دورات التعبئة العامة ” طوفان الأقصى” من ابناء مركز مديرية جبلة وعزلتي المكتب والمعشار ..

واستخدمت خلال المناورتان بحضور نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي ومدير المديرية سلطان الشاجع ، الاسلحة المتوسطة والخفيفة وتم تقسيم المتخرجين الى مجموعات استطلاع واقتحام ورصد على مواقع افتراضية للعدو الإسرائيلي والامريكي ..

واكد المتخرجون استعدادهم وجهوزيتهم العالية للمواجهة مع العدو والمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وتنفيد توجيهات القيادة الثورية وخيارتها القوية ضد الصهاينة والأمريكان نصرةً واسنادا لإخواننا في غزة .. مشيرين إلى ان هذا المناورات تأتي في إطار التطبيق العملي لدورات التعبئة العامة ودروسها النظرية ..

واشاد المتخرجون بجهود المؤهلين والقائمين على هذه الدورات والمناورات التي تعزز الروح القتالية وتؤهل المجاهدين وتعلمهم الثقافة القرآنية والثقافة العسكرية وهما من اكثر الاشياء التي يحتاج إليها ابناء الامة في هذه المرحلة لمواجهة الأعداء الحاقدين والمجرمين ..

You might also like