فعاليات ختامية للأنشطة والدورات الصيفية في مديريات يريم والشعر والقفر والمشنة بإب …

إب /نيوز ٥ ذو الحجة

 

 

اقيم في مدرسة معاذ بن جبل الصيفية بمديرية يريم ، اليوم حفل اختتام للانشطة و الدورات الصيفية تحت شعار ” علم وجهاد ” ..

 

وخلال الإختتام اوضح مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب أن الدورات الصيفية لهذا العام تميزت بالتفاعل والإقبال الطلابي الكبير وتلقى الطلاب مختلف العلوم والمعارف التي تعزز قدراتهم العلمية والثقافية وتعمل على تنمية الهوية الإيمانية وغرس المفاهيم والسلوكيات القرآنية . لافتا إلى أن الدورات الصيفية تحصين وتوعية وتزكية للنفوس وتهيئة للعلم والمعرفة وخدمة للمجتمع من خلال إيجاد جيل مرتبط بالقيم والأخلاق نافع لدينه ومجتمعه ووطنه قادر على مواجهة أعداءه فكريا وثقافيا وانسانيا ..

 

تخلل الاختتام تكريم المعلمين والطلاب المتفوقين والفائزين بالمسابقات الثقافية والقرآن الكريم ..

 

 

،،، اما في مديرية الشعر فقد اختتمت انشطة الدورات الصيفية تحت شعار ” علم وجهاد ”

 

وخلال الفعالية الختامية بحضور مدير المديرية اشرف الصلاحي ألقيت عدد من الكلمات تطرق فيها المتحدثون للفوائد الكثيرة والاستفادة الكبيرة التي خرج بها الطلاب المشاركين في هذه الدورات ثقافيا وإنسانيا وعلميا وأخلاقيا .. مهيبين بكافة الطلاب إلى تجسيد ما تعلموه في هذه الدورات في واقع حياتهم العملي وان يكونوا نموذجا يقتدي به أقرانهم ومثالا حيا للصدق والأمانة والإلتزام والفضائل الحميدة ..

 

،،، واختتمت مديرية القفر الانشطة والدورات الصيفية بفعالية خطابية وفقرات انشادية وشعرية للطلاب ..

 

وفي الفعالية بحضور مسؤول التعبئة بالمديرية دحان الكرابة اشارت الكلمات إلى أن طلاب الدورات الصيفية وعلى مدى 50 يوما تلقوا دورسا قيمة وانشطة متنوعة ساهمت في تطوير قدراتهم واكتشاف وتنمية مواهبهم .. مستعرضين جانبا من الانشطة والجوانب التعليمية التي قدمتها هذه الدورات الصيفية للطلاب ..

 

 

،،، إلى ذلك نظم في مدرسة الحوراء الصيفية بمديرية المشنة فعالية ختامية للدورات والأنشطة الصيفية تحت شعار ” علم وجهاد ” .

 

وخلال الاختتام الذي تخلله تكريم الطلاب وبحضور مسؤول التعبئة بالمديرية حسن الكحلاني ، استعرضت الكلمات مدى انزعاج الاعداء وخوفهم الشديد من هذه الدورات الصيفية كونهم يدركون انها ستساهم في ايجاد جيل قوي متسلح بالإيمان والقرآن والعلم .

You might also like