زيارة عيدية لعدد من المكاتب التنفيذية بإب ومديريتي السبرة والشعر للمرابطين في قعطبة ..

إب /نيوز ١٢ ذو الحجة

زار وفد من محافظة إب يضم عددا المكاتب التنفيذية ومسؤولين ووجاهات من مديريتي السبرة والشعر ، المرابطين من ابطال اللواء الاول صماد في جبهة قعطبة بالضالع ..

وخلال استقباله الوفد الزائر ، رحب محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري وقائد اللواء الاول صماد العميد سليم القحيف ، بالزوار الذين حرصوا على معايدة الجبهات ومشاركة ابطال القوات المسلحة فرحت عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعلى بلدنا وأمتنا بالخير والنصر والتمكين .. مشيرين إلى ان هذه المواقع والجبهات تعد مواطن الرجولة ومواقع الثبات على الإيمان والحق في مواجهة قوى الطاغوت والهيمنة التي ما برحت ان تشن حروبا وتحيك مؤامرات ومخططات خبيثة على هذا البلد وقيادة القرآنية الشجاعة .. لافتا إلى ان هؤلاء المرابطين كانوا ولازالوا السد المنيع والحصن الحصين لهذا الشعب وافشلوا بثباتهم وقوة ايمانهم وصمودهم مؤامرات الاعداء وحطموا غرور وعنجهية دول الاستكبار العالمي امريكا وبريطانيا وحلفائهم من انظمة الغزي والعار العربي ..

وبدورهم اوضح الزوار ان زيارة هذه الجبهات وهؤلاء الابطال المجاهدون ، تمثل شرفا وعزةً وكرامة ومن هذه المواطن تستمد المعنويات العالية وتجليات وعد الله بالنصر والتمكين ..

تخلل الزيارة بحضور مدير مديرية السبرة حميد المتوكل ومدير عام وحدة المشاريع المهندس خالد الصلاحي ومدير فرع الأحوال المدنية العميد محمد الحارثي ومسؤولا التعبئة العامة بالسبرة والشعر ، قافلة عيدية عدد من رؤوس الأغنام والماشية ..

You might also like