زيارات عيدية من محافظة إب للمرابطين في جبهات كرش والبرح وحيس ..

إب /نيوز ١٢ ذو الحجة

زار اليوم وفد من محافظة إب ، المرابطين من منتسبي اللواء 15 مشاه ، في جبهة كرش بمحافظة لحج بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..

وتبادل الوفد الزائر الذي تقدمه وكيلا محافظة إب الدكتور اشرف المتوكل ومحمد المريسي ،  مع المرابطين التهاني والتبريكات وقدموا قافلة عيدية وعدد من روؤس الماشية للمرابطين ، كما وقدم الزوار قافلة عيدية للمرابطين ..

وخلال الزيارة بحضور مدير مديرية جبلة سلطان الشاجع وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بجبلة عبر المتوكل والمريسي عن بالغ التقدير والإمتنان لهؤلاء المرابطين الثابتين الصامدين كالجبال في جبهات العزة والشرف دفاعا عن الوطن والدين ومواجهةً لقوى العدوان ومرتزقتهم المتربصين بأمن واستقرار وسلامة الارض اليمنية ..

واشاد الوكيلان بالمعنويات العالية والجهوزية التامة التي وجدوها لدى المرابطين في هذه المواقع والثغور .. لافتين إلى أن هذه الجبهات تمثل صمام الامان للوطن ولأمنه واستقراره ..

،، كما وزار وكيلا محافظة إب عبدالحميد الشاهري وجمال الحميري المرابطين من ابطال اللواء 111 مشاه في جبهة البرح بمحافظة تعز ..

وكان في استقبال الزوار مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان وقائد اللواء 111 مشاه العميد صالح شهارة. .

ونقل الوكيلان ومعهما مسؤول التعبئة العامة بمديريات المربع الغربي حسين المؤيد ومديرا مديريتي الحزم زكريا المساوى والعدين سنان علي سنان وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديريتين ، تحيات وتهاني قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة التعبئة العامة للمرابطين في هذه المواقع ..

وأكد الشاهري والحميري أن زيارة هذه الجبهات هي أقل ما يمكن القيام به في هذه الايام المباركة تقديرا وعرفانا لما يقدمه هؤلاء المجاهدين في هذه المواقع وثباتهم وصمودهم خلف متارسهم في كل وقت وحين واستعدادهم التام للمواجهة والدفاع عن البلد .. مشيرين إلى أن الجبهات تمثل مواطن عزة وشرف وهي الامان الحقيقي لكافة الاحرار في العيش الكريم وضمان حقيقي لافشال كافة المؤامرات والمخططات الخبيثة من قبل اعداء هذا البلد ..

كما وقام وفد من مديرية فرع العدين يتقدمهم مدير المديرية جمال المزحاني ومسؤول التعبئة رعد الوائلي بزيارة عيدية للمرابطين في جبهة حيس ..

وهنأ الزوار المرابطين بمناسبة عيد الاضحى المبارك .. سائلين المولى عزوجل ان تعود هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا وقيادتنا الثورية وجيشنا النصر والتمكين على أعدائهم من الامريكان وعملائهم المعتدين ..

وقدم الزوار قافلة عيدية وعدد من روؤس الماشية تقديرا وعرفانا بالجميل لهؤلاء المرابطين الذين يذودون عن حياض هذا البلد ويناصرون المستضعفين ويسعون لإعلاء هذا الدين ..

You might also like