إب : تفقد أحوال المرابطين في عدد من النقاط الامنية بالحزام الداخلي ..

إب /نيوز ١٢ ذو الحجة

تفقد وكيلا محافظة إب حارث المليكي ويحيى القاسمي ومعهما قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد إبراهيم الهياس ، احوال المرابطين من افراد النجدة في عدد من نقاط الحزام الداخلي لعاصمة المحافظة ..

وهنأ الزوار ومعهم نائب قائد النجدة العقيد عبده القحيف ونائب مدير عام الإرشاد محمد الجرموزي ومسؤول التعبئة بالمشنة حسن الكحلاني ، المرابطين في تلك النقاط بمناسبة عيد الاضحى المبارك ..

واشاد الوكيلان المليكي والقاسمي باليقضة الامنية ومستوى الانضباط والحضور في تلك النقاط التي تعزز حالة السكينة والامن والإستقرار في هذه المحافظة .. مثمنين ما تقوم به قيادة وضباط وصف وافراد النجدة لتعزيز الامن والإستقرار وخدمة المواطنيين وتأمين الطرق للمسافرين ومتابعة المخالفين والخارجين عن القانون والمهربين ..

وبدوره اكد قائد قوات النجدة أن هذه الزيارات العيدية للنقاط الامنية لمعايدة المرابطين في هذه النقاط خلال ايام العيد الذين يسهرون ويرابطون في نقاطهم الامنية خدمةً للمواطن وتعزيزا للأمن والإستقرار ويتركون اولادهم واسرهم في مثل هذه الايام المباركة والإستثنائية من أجل تأمين المواطن وحركة المسافرين التي تكون كثيفة خلال ايام الأعياد ..

تخلل الزيارات تقديم الهدايا الرمزية تكريما معنويا وتقديرا للمرابطين في تلك النقاط الأمنية ..

You might also like