المساوى ومحافظ إب صلاح يزوران المرابطين في جبهة القصر 

إب – تعز / نيوز ١٢ ذو الحجة

زار محافظ إب عبدالواحد صلاح والقائم بأعمال محافظة تعز احمد امين المساوي اليوم، ومعه محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح، وعضو مجلس النواب علي الزنم، وعضوا مجلس الشوري عادل حسن دماج وعادل عبدالعزيز الحبيشي، المرابطون في جبهة القصر بتعز .

وخلال الزيارة أشار صلاح والمساوى إلى هذه المواقع تمثل عنوانا للشرف والعزة والكرامة .. موضحين أن القيادة الثورية حريصة على تخفيف معاناة المواطنيين وتذليل الصعاب والحواجز ولهذا بادرت إلى فتح الطرقات بهذه المحافظة وتفويت الفرصة امام المرتزقة لاستثمار هذا الملف وهم اساس المعاناة والحرمان ولذلك قاموا بوضع العراقيل والتأويلات للتهرب من فتح الطرقات ..

ونقل صلاح والمساوى تهاني وتحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي – يحفظه الله –  وفخامة رئيس الجمهورية المشير مهدي المشاط وجميع أبناء تعز واب للمرابطين الأبطال الأوفياء الثابتون في مواقع العزة والكرامة.. واكد المساوى وصلاح اننا اليوم نفتتح الطرق بفضل توجيهات قائد الثورة الحكيمة.

وأشارا إلى أن فتح الطريق أتت بوقتها بفضل صمود المرابطين وإدراكهم للمسؤولية.. مشيدين باليقظة والحضور الفاعل للمرابطين في هذه المواقع واستعدادهم وجهوزيتهم العالية لتأمين وخدمة المواطنيين وتسهيل عبورهم ومرورهم وتفويت الفرصة على الحاقدين والمرتزقة لعرقلة فتح الطرقات واختلاق الأعذار والمبررات الواهية .. مثمنين جهود وصمود وإستبسال وثبات المرابطين في مواجهة طغاة الأرض في كل الأصعده .

وعبر المرابطون عن سعادتهم بالوفود الزائرة إلى هذه الأماكن المقدسة التي تسهم في تعزيز الروح المعنوية للمرابطين لمواصلة الصمود والثبات في جبهات العزة ورسالتهم لكم بأننا صامدون في ثغورنا ومرابطون في مقدساتنا الطاهرة ولن نتخلى عنها وارتباطا بقضينا المركزية مستمرة والداعمة للشعب الفلسطيني.

حضر الزيارة رئيس هيئة النقل إبراهيم المؤيد، ووكيل أمانة العاصمة عبدالاله احمد الحجري، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد وعدد من مسؤولي ووجاهات إب..

You might also like