زيارات من محافظة إب إلى المرابطين في جبهات الضالع ..

 

إب /نيوز ١٣ ذو الحجة

زار وكيل محافظة إب قاسم المساوى المرابطين من ابطال اللواء (153) مشاه في جبهة حمك بمحافظة الضالع..

وخلال الزيارة بحضور مدير عام هيئة الزكاة بإب ماجد التينة ومدير مستشفى السحول الدكتور وليد السادة وعدد من كوادر الزكاة وقيادة ومسؤولين من مديرية ريف إب ، عبر الزوار عن فخرهم واعتزازهم بشموخ ومعنويات المرابطين في هذه الجبهات الذين كانوا ولايزالون صمام الأمان ومصدر الكرامة لهذا الشعب وعلى صخرة صمودهم وشجاعتهم تحطمت مخططات ومؤامرات قوى العدوان ومرتزقتهم  ..

وقدم الزوار قافلة عيدية تحوي عددا من رؤوس الأغنام للمرابطين في هذه الجبهة ..

،،، كما زار وفد من مديرية يريم يتقدمهم مدير المديرية محمد الخالد المرابطين من ابطال اللواء (153) في جبهة حمك ..

وقدم الزوار قافلة عيدية تحوي عددا من رؤوس الأغنام والأبقار للمرابطين في هذه الجبهة .. معبرين عن سعادتهم وفخرهم بزيارة هذه الجبهة ومعايدة المرابطين فيها الشامخين الأشداء الذين فرضوا معادلة القوة والردع اليمني الذي لا يهزم ولا يستكين ..

وبدوره عبر قائد اللواء (153) العميد مالك حيدرة  عن بالغ التقدير والإمتنان لهذه الزيارة التي تمثل بادرة اسعدت كل مرابط من منتسبي هذا اللواء في هذه الجبهة التي تعد سدا منيعا في وجه مرتزقة العدوان ومنها سينطلق المجاهدين لتحرير اراضي بلدنا المحتلة متى ما أصدرت بذلك التوجيهات من القيادة الثورية ..

،،،  وكان وكيل محافظة إب راكان النقيب ومعه عدد من مسؤولي المحافظة ومديريتي النادرة والسدة قد تفقدوا اوضاع المرابطين من ابطال اللواء 55 مدرع بمنطقة بتار مديرية الحشا بالضالع ..

وكان في استقبال الزوار وكيل اول محافظة الضالع صادق الإدريسي وقائد اللواء 55 مدرع العميد أمين حميدان ..
وتبادل الزوار بحضور مديرا مديريتي النادرة عبدالجليل الشامي والسدة محمد الدرواني مع المرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله على شعبنا وبلدنا بالخير والإزدهار والنصر والتمكين.

وقدم الزوار قافلة عيدية للمرابطين عدد من رؤوس الأبقار والأغنام تعبيرا عن الإمتنان والفخر بما قدمه هؤلاء المرابطين لبلدهم وشعبهم وكانوا الصخرة الصلبة والجبل الشامخ الذي أفشل مؤامرات ومخططات الأعداء الخبيثة لاستهداف هذا البلد وكانوا القوة التي فرضت معادلتها وتمكنت من نصرة وإسناد الشعب الفلسطيني المظلوم ..

بدورهم عبر المرابطين عن سعادتهم بهذه الزيارة وتقديرهم لمدى الإرتباط الوثيق بين الجهات الرسمية والشعبية وبين منتسبي القوات المسلحة ..

You might also like