وفود من إب في زيارات عيدية للمرابطين في جبهات الفاخر وقعطبة بالضالع .

إب /نيوز ١٣ ذو الحجة

تفقد امين عام محافظة إب امين الورافي وعضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ورئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ، أحوال المرابطين من ابطال اللواء  في جبهة الفاخر 31 مدرع بمنطقة الفاخر في محافظة الضالع. ..

وقدم الزوار خلال الزيارة بحضور امين عام جامعة إب عبدالملك السقاف و مدير مديرية حبيش شوقي التويتي وعدد من عمداء كليات جامعة إب والأكاديميين ووجاهات حبيش ، قافلة غذائية وعيدية للمرابطين تضمنت العشرات من رؤوس الاغنام والابقار مقدمة من جامعة إب ومديرية حبيش ..

وتبادل الزوار والمرابطين التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك .. وثمن الزوار ما يقوم به المرابطين من ملاحم وبطولات وما يجسدوه من صمود وثبات وما يبذلونه من تضحيات في سبيل عزة وكرامة شعبهم واستقلال بلدهم ..

وبدوره رحب قائد اللواء 31 مدرع العميد محمد الرميشي بهذه الزيارة العيدية للمرابطين في هذه الميادين .. مؤكدا ان المعنويات عالية والجهوزية تامة والحماس منقطع النظير والشوق لمواجهة الاعداء ملتهب لدى كافة المرابطين ..

،، كما وزار رئيس نيابة استئناف محافظة إب ومعه وفد من السلطة القضائية بالمحافظة وعدد من المكاتب التنفيذية ومديريتي القفر والرضمة ، المرابطين من ابطال اللواء الأول صماد في جبهة قعطبة بالضالع.

وقدم الزوار قافلة عيدية مقدمة من السلطة القضائية والنيابة ومديريتي القفر والرضمة تضمنت عشرات الرؤوس من الأغنام والأبقار ، مهنئين كافة المرابطين بعيد الاضحى المبارك. .

وخلال الزيارة بحضور مدراء مكاتب الخدمة المدنية محمد ابلان والسياحة غانم عوسج ومدير عام محكمة الإستئناف كمال الحجري ، ومدير مديرية الرضمة عبدالله الفرح ومسؤول التعبئة بالقفر دحان الكرابة وعدد من كوادر القضاء ومسؤولي ووجهاء القفر والرضمة ، اشاد الزوار بمدى اليقضة والحضور والمعنويات العالية التي وجدوها في هذه الجبهات التي تمثل عزة وشموخ لهذا الشعب العظيم ..

من جهته اشاد قائدا اللواء الأول صماد العميد سليم القحيف وقائد اللواء الأول صماد إحتياط العميد عدنان النقيب ، بهذه الزيارة من السلطة القضائية بإب ومن مديريتي القفر والرضمة .. مؤكدين ان المرابطين في الجبهات على أتم الجهوزية للمواجهة وتنفيذ توجيهات القيادة الثورية في تطهير بقية الاراضي اليمنية المحتلة وتحرير فلسطين ..

You might also like