زيارات عيدية لوفود من محافظة إب إلى المرابطين في تعز والضالع ..

إب /نيوز ١٤ ذو الحجة

زار عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي ومعه وكلاء محافظة إب حارث المليكي وقاسم العنسي وعلي البعداني ، المرابطين من ابطال اللواء (17) صماد في محافظة تعز ..

وخلال الزيارة بحضور مدير مكتب الصناعة حسين  شريف ومسؤول التعبئة بمديرية المشنة حسن الكحلاني ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية ووجاهات مديرية المشنة ، قدم الزوار قافلةً عيدية تضمنت عددا من رؤوس الأغنام والفواكة ، مهنئين المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مؤكدين وقوفهم خلف القيادة الثورية والقوات المسلحة الذين رفعوا رؤوس اليمن عاليا بمواقفهم العظيمة في مقارعة العدوان ودعم وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني ..

واوضح الزوار أن أحرار الشعب اليمني يشعرون بالفخر والإعتزاز والتقدير لما يقوم به المرابطون في مواقع العزة والشرف دفاعا عن هذا البلد وجهادا في سبيل الله لمواجهة مؤامرات أعداء الأمة ..

من جهته عبر قائد اللواء 17 صماد العميد عبدالله عامر عن تقديره وكافة المرابطين لهذه الزيارة العيدية .. مؤكدا ان معنويات المرابطين عالية وهمتهم كبيرة واستعدادهم كبير وشوقهم لملاقاة الأعداء وتحرير كامل التراب اليمني أشد وأعظم ..

،،، و زار وفد من محافظة إب يتقدمهم وكيل المحافظة يحيى القاسمي ، المرابطين من أبطال لواء المغاوير في جبهة دمت بالضالع ..

وكان في استقبال الزوار وكيل أول محافظة الضالع صادق الإدريسي وقائد لواء المغاوير العميد فراق العصار وقائد اللواء الثاني صماد العميد محمد طاهر البارق ومدير شؤون القبائل بالضالع علي وبران..

وقدم الزوار بحضور أركان حرل اللواء 21 ميكا العقيد وضاح الشعيبي ومديرا مكتبي شؤون القبائل بإب عبدالكريم غلاب ومؤسسة الكهرباء علي الموشكي ومدير مديرية المخادر نبيل العواضي ومسؤول التعبئة بالمديرية حافظ حجر وعدد من مسؤولي ووجهاء المخادر  ، قافلة عيدية ورؤوس من الأغنام هديةً للمرابطين .. معبرين عن تهانيهم ومباركتهم لكافة المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..

وأكد الزوار أن الرحال ينبغي ان تحط في هذه المواقع والميادين التي حملت لهذا البلد الشرف والعزة والكرامة ولا تقتصر على الأعياد فقط بل ينبغي ان تكون الزيارات مستمرة ومتواصلة طوال العام .. معبرين تقديرهم وامتنانهم لهؤلاء المرابطين الثابتين الصامدين كجبال اليمن الشماء في كافة الثغور والجبهات ..

You might also like