زيارات عيدية لوفود من إب إلى المرابطين في عدة جبهات بالحديدة وتعز والضالع ..

إب /نيوز ١٤ ذو الحجة

زار عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ومعه عدد من الوجاهات والشخصيات الإجتماعية بمحافظة إب، المرابطين من ابطال اللواء الثالث حماية الساحل بالتحيتا محافظة الحديدة ..

وقدم الزوار التهاني والتبريكات لكل المرابطين من ابطال اللواء المدافعين عن حياض هذا الوطن في هذه الجبهة المهمة التي كبدت الأعداء خسائر كبيرة وانكسارات وهزائم مريرة بفضل شدة بأس المجاهدين وشجاعتهم وقوة إيمانهم .. مشيدين بعظمة الملاحم والثبات والصمود الأسطوري في هذه الجبهات التي ستنطلق منها معارك التحرير لما تبقى من مواقع محتلة في الساحل الغربي ..

من جهتهم عبر عن سعادتهم بهذه الزيارة العيدية والمبادرة الطيبة التي من شأنها رفع معنويات المجاهدين وتعزيز الروح القتالية لديهم ..

،،، كما زار وكيل محافظة إب صادق حمزة المرابطين من ابطال اللواء الرابع صماد في جبهة البرح بمحافظة تعز ..

وخلال الزيارة بحضور مدير عام المالية بإب صالح الرصاص ومدير الموار المائية محمد الورافي ومدير مديرية بعدان مفضل الجلال وعدد من مسؤولي ووجهاء بعدان ، عبر الزوار عن فخرهم واعتزازهم بشموخ ومعنويات المرابطين في هذه الجبهات الذين كانوا ولايزالون صمام الأمان ومصدر الكرامة لهذا الشعب وعلى صخرة صمودهم وشجاعتهم تحطمت مخططات ومؤامرات قوى العدوان ومرتزقتهم  ..

وقدم الزوار قافلة عيدية تحوي عددا من رؤوس الأبقار والأغنام للمرابطين من أبطال اللواء الرابع صماد في البرح ..

وبدوره عبر قائد اللواء الرابع صماد العميد عدي الحاكم عن بالغ التقدير والإمتنان لهذه الزيارة التي تمثل بادرة اسعدت كل مرابط من منتسبي هذا اللواء في هذه الجبهة التي تعد سدا منيعا في وجه مرتزقة العدوان ومنها سينطلق المجاهدين لتحرير الساحل الغربي وباب المندب متى ما صدرت بذلك التوجيهات من القيادة الثورية ..

،،، وزار وفد من قيادة وكوادر صندوق النظافة بمديرية يريم بإب ، المرابطين من ابطال اللواء الأول صماد بجبهة قعطبة بالضالع ..

وقدم الزوار للمرابطين الهدايا العيدية .. مهنيئين قيادة وضباط وصف وأفراد اللواء الأول صماد بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مشيدين بصمود وثبات المرابطين ومعنوياتهم العالية التي تدل على إيمانهم القوي وقوة بأسهم وعزمهم على التصدي والمواجهة وتحرير كل التراب اليمني وتنفيذ خيارات القيادة الثورية لنصرة ودعم وإسناد الشعب الفلسطيني ..

من جهته عبر قائد اللواء العميد سليم القحيف عن بالغ التقدير وعظيم الإمتنان باسم كل المجاهدين في هذا اللواء لكل الزوار الذين بادروا ووصلوا في هذه الايام العيدية ليكونوا إلى جوار إخوانهم في هذه الجبهات ..

You might also like