إب : فعاليتان بمناسبة عيد الغدير في مديريتي ذي السفال وبعدان ..

إب /نيوز ١٦ ذو الحجة

أقيمت في مديرية ذي السفال بمحافظة إب ، اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة عيد الغدير ” يوم ولاية الإمام الأعظم علي بن أبي طالب عليه السلام ..

وخلال الفعالية اوضح مسؤول التعبئة العامة بإب عبدالفتاح غلاب ، أن ولاية الإمام علي تحصين للأمة من براثن التولي لأعداء الله وفيها النجاة لهذه الأمة كونها ولاية اقتداء وتآسي واتباع والسير على نهج الامام علي .. مشيرا إلى ان ابتعاد الأمة وجهلها بمفهوم الولاية جعلها فريسة سهلة بيد أعدائها وسلاطين الجور والظلم الذين عاثوا فسادا وامتهنوا هذه الأمة كون البديل الطبيعي عن ولاية الله ورسوله والإمام علي كما جاء في يوم الغدير هو ولاية اليهود والنصارى ولهذا يتسابق عدد كبير من ولاة امور هذه الأمة لموالاة اليهود والنصارى ..

وبدوره اكد مسؤول التعبئة بمديرية ذي السفال نجيب الكامل ان الرسول الكريم صلوات الله عليه وعلى آله قد رسم في يوم الغدير السياسة والطريق القويم الذي يضمن قوتها ووحدتها إلى يوم القيامة .. داعيا الى الإقتداء والسير على نهج الإمام علي واعلام الهدى من آل البيت عليهم السلام ..

،،، وفي مديرية بعدان اقيمت فعالية خطابية بمناسبة يوم ولاية الإمام علي عليه السلام ..

وخلال الفعالية بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمديرية محمد زيد القاسمي ، ألقيت عدد الكلمات التي أوجزت في مجملها أهمية الولاية والعودة الصادقة إلى هذا الطريق الذي اراده الله وأعلنه رسوله الكريم عليه وعلى آله في غدير خم في مشهد عظيم شهده معظم المسلمين ..

واوضحت الكلمات ان ولاية الإمام علي هي ولاية اقتداء واتباع وسير على النهج القويم وتقديم النموذج الذي جسده الإمام علي وفي شتى المجالات والنواحي ..

ولفتت الكلمات ان ولاية الله ورسوله والإمام على تثمر نصرا وتمكينا وعزةً وهي تحصن الأمة ضد مؤامرات الأعداء ومخططاتهم الخبيثة ..

You might also like