قيادتا محور إب والشرطة العسكرية تقيمان فعالية خطابية بذكرى عيد الولاية ..

إب /نيوز ٢٨ ذو الحجة

نظمت قيادة محور إب وقيادة فرع الشرطة العسكرية اليوم ، فعالية خطابية بذكرى عيد الولاية 1445 هجرية ..

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ، ووكيل المحافظة محمد الشبيبي .. أوضح مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء حمود شتان، أن الأمة الإسلامية أحوج ما تكون فيه للعودة الصادقة لله والرسول الكريم والإمام علي.

وأشار، إلى أن تولي أولياء الله سلاح فعال لمواجهة الأعداء والتغلب عليهم ..مشددا على أهمية تعميق الوعي والمعرفة لدى المجتمع بيوم الولاية.

ولفت اللواء شتان، إلى أن ما تقوم به بعض الأنظمة المسلمة من إتباع وانقياد لليهود والأمريكان هي ولاية لأعداء الأمة ولتدميرها وتفتيتها.

من جانبه شدد مسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية باعتباره محطةً لتجديد التولي لله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى من آل البيت … مشيرا إلى أن إحياء هذه المناسبة العظيمة تعمل على تزكية الامة وتوحيدها وتحصينها من التولي لإعدائها من اليهود والنصارى الذين يتمثلون في هذا العصر بأمريكا وإسرائيل وانظمة الاستكبار العالمي المتحالفة معها ضد الإسلام والمسلمين ..

وأكد غلاب أن هرولت الكثير من انظمة العرب والمسلمين نحو التطبيع مع الصهاينة يعد نتيجة حتمية لابتعادهم عن هذا النهج .. لافتا إلى أن ما يتعرض له أبناء اليمن من عدوان وحصار، هو نتيجة لعودتهم لهذا المبدأ وتمسكهم به وحرصهم على الإقتداء والسير على نهج الولاية لله ورسوله الكريم والإمام علي ..

بدوره أشار قائد فرع الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالسلام حبيب، إلى أهمية استلهام الدروس من ذكرى يوم الغدير وسيرة ومنهج الإمام علي عليه السلام للنهوض بواقع الأمة.

وأكد، أن ذكرى يوم الولاية مناسبة لتوحيد الأمة وإعادة ارتباطها بمصادر قوتها ومنعتها وتولي من أمرنا الله ورسوله بتوليهم من أعلام الهدى.

تخلل الفعالية التي حضرها نائب مسؤول التعبئة بالمحافظة عبدالله حامس الوائلي ونائب قائد محور إب العميد ماجد العياني، قصيدة وأناشيد.

You might also like