وقفات في السياني وبعدان وذي السفال بإب تطالب بتطهير مؤسسات الدولة من جواسيس امريكا ..

إب /نيوز ٣ محرم

اقيمت في مديريات السياني وبعدان وذي السفال بمحافظة إب ، وقفات شعبية ورسمية للمطالبة بتطهير مؤسسات الدولة من خلايا وعناصر العمالة والتجسس لأمريكا وإسرائيل ..

وخلال الوقفات بحضور مدراء المديريات السياني علي النوعة وبعدان مفضل الجلال ، أشاد المشاركون بالإنجاز الامني الكبير الذي حققته الاجهزة الامنية والقبض على خلية التجسس الامريكية التي كانت منتشرة في مختلف المؤسسات والمجالات منذ سنوات طوال .. مؤكدين في بيان موقفاتهم أهمية تطهير مؤسسات الدولة من هذه العناصر والخلايا التي عملت وبشكل ممنهج على إفساد وإفشال وتدمير مؤسسات الدولة خدمةً لأمريكا والمخابرات الأمريكية ..

واوضح المشاركون أن الاعترافات والوثائق التي تمكنت الاجهزة الامنية من تحريزها تدل على مدى السعي الامريكي الممنهج للإضرار بهذا البلد ونهب ثرواته ونشر الفوضى وتدمير المؤسسات واستهداف الحياة بشتى مجالاتها .. مشيرين إلى أن الوثائق والاعترافات اثبتت وبشكل قاطع الإستهداف الممنهج والحرب الامريكية الموجه ضد الإقتصاد اليمني من اجل تفاقم معاناة المواطنيين منذ بداية العدوان وحتى اليوم ..

ودعا المشاركين إلى التعاون مع الاجهزة الامنية لمتابعة والكشف عن هذه العناصر التي لازالت تعمل في مؤسسات الدولة او غيرها من اجل الإضرار بالامن القومي لهذا البلد والمساس بالثوابت الوطنية واستهداف ثروات وخيرات هذا البلد وأمنه واستقراره …

You might also like