صلح قبلي ينهي قضية صلح بين آل المجهدي وآل الشاحني في حزم العدين بإب …

إب /نيوز ٣ محرم

أنهى صلح قبلي في محافظة إب ، قضية قتل في منطقة الجبجب بحزم العدين بين آل المجهدي وآل الشاحني ، راح ضحيتها المجني عليه فهد عبده محمد المجهدي ..

وفي الصلح الذي تقدمه وكيلا المحافظة راكان النقيب وجمال الحميري ، أعلن أسرة المجني عليه التنازل والعفو عن الجاني حمود الشاحني لوجه الله واستجابةً لدعوة السيد القائد في حل النزاعات واشاعة قيم التصالح والتسامح ..

وعبر الوكيلان النقيب والحميري عن بالغ التقدير وعظيم الإمتنان لاسرة المجني عليه وتكرمهم بتشريف الحاضرين وقبولهم بهذه الوساطة القبلية لطي صفحة الخلافات والنزاعات بين هاتين الأسرتين وانهاء الخلافات وفصل هذه القضية الشائكة التي ظلت مخل خلاف بين الأسرتين طيلة ثلاث سنوات .. مشيدين بجهود كافة المشائخ والشخصيات الاجتماعية الذين سعوا من أجل حل هذه القضية وتقريب وجهات النظر بين الأسرتين حتى انجز هذا الصلح المبارك ..

وبدوره أهاب مدير المديرية زكريا المساوى بكافة الشخصيات الاجتماعية التعاون والسعي لإصلاح ذات البين وانهاء الثارات والنزاعات بين ابناء المجتمع تنفيذا لتوجهات القيادة الثورية وتعزيزا لتلاحم ووحدة الصف الداخلي واللحمة الوطنية في مواجهة الأخطار الداخلية ..

You might also like