تكريم التربويين المشاركين في دورات طوفان الأقصى المستوى الأول ..

 

إب /نيوز ٣ محرم

نظم اليوم مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب حفل تكريم للمشاركين في دورة التعبئة ”طوفان الاقصى” المستوى الأول لعدد ( 314) مشاركا من منتسبي القطاع التربوي بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة (الدفعتين الأولى والثانية)

وفي حفل التكريم أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد درهم الغزالي ، أهمية عقد هذه الدورات في ترسيخ وتعزيز المهارات العسكرية لعموم ابناء هذا الوطن ليكون الجميع على أهبة الإستعداد والجهوزية لمواجهة الأعداء والمتربصين بهذا البلد ..  مشيرا إلى أن هذه الدورات تعد جزءا من الإستعداد والجهوزية لمواجهة الأعداء وعلى رأسهم أم الإرهاب أمريكا وإسرائيل ومن حالفهما وطبع معهما.. مشيدا بجهود القائمين على هذا الدورات من قيادرات ومؤهلين وفي مقدمتهم مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة ..

وهنأ الغزالي قيادة الثورة بدخول السنة الهجرية أعادها الله على قيادتنا وشعبنا بالنصر والتمكين .. مؤكدا المضي قدما بالتأييد المطلق لكل خياراته المناصرة للشعب الفلسطيني وايضا الاجراءات المتعلقة بالتغييرات الجذرية لبناء دولة المؤسسات اليمنية الحديثة ..

بدوره ثمن نائب مدير التربية محمد لطف المتوكل تفاعل قيادات ومنتسبي القطاع التربوي مع الحملة الوطنية لنصرة الاقصى والتعبئة والإستنفار دعما وتأييدا لقائد الثورة في الدفاع عن بلدنا وإسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة مشيرا بإستمرار التعبئة والتحشيد والجهوزية إستعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة مع الامريكان والصهاينة ..

You might also like