إب : وقفات رسمية تبارك الإنجاز الأمني وتطالب بتطهير مؤسسات الدولة من العملاء ..

إب /نيوز ٤ محرم

اقيمت اليوم بمحافظة إب وقفات رسمية في عدد من المكاتب التنفيذية  ، مباركةً للإنجاز الامني الكبير المتمثل بالقبض على خلية التجسس الامريكية الإسرائيلية ، ومطالبةً بتطهير مؤسسات الدولة من هذه العناصر العميلة والمندسة والمعادية للدولة والبلد .. حيث نظم مكتب الأشغال العامة وأبناء مديرية الظهار ، وقفة حاشدة في الإستاد الرياضي بإب .

وفي الوقفة التي حضرها مدير مكتب الاشغال ابراهيم الشامي ومدير مديرية الظهار فضل زيد ، اشاد المشاركون بهذا الانجاز الأمني الكبير الذي اسدل الستار عن فصل من فصول الخيانة والعمالة والإضرار بمقدرات وثروات ومؤسسات هذا البلد لصالح العدو الامريكي والإسرائيلي ..

كما أقام كوادر وموظفي فرع هيئة الزكاة وفرع هيئة الأوقاف بالمحافظة وقفتان منفصلتان ، للمطالبة بتطهير مؤسسات الدولة من جواسيس العدو الاجنبي ..

وأكد المشاركين في الوقفتين بحضور وكيل المحافظة محمد الشبيبي ومدير مكتب الزكاة ماجد التينة ونائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي ، ان هذا الانجاز الأمني يعد انتصارا كبيرا لقوى العدوان الامريكي واحذيتهم بالداخل وكشف النقاب عن فصل من فصول الاستهداف لهذا البلد ..

فيما نظم موظفوا فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة بإب بحضور مدير فرع الهيئة زايد بدير ، وقفة تأييد لقرارات قائد الثورة التي أعلن عنها في خطابه بمناسبة العام الهجري الجديد .. مباركين ما اتخذته القيادة من خطوات للتغيير الجذري والإصلاحات الإدراية الشاملة في مؤسسات الدولة ..

إلى ذلك أقام مكتب الصحة وهيئة مستشفى الثورة العامة وقفة شارك فيها كوادر وموظفي مكتب الصحة ومستشفى الثورة ..

وفي الوقفة بحضور رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور عبدالغني غابشة ، حيا المشاركون جهود الاجهزة الأمنية وانجازها الاخير المتمثل بالقبض على الخلية التجسسية الامريكية والإسرائيلية التي عملت على زعزعة الامن والإستقرار في البلد واستهداف الخدمات والبنى التحتية والتعليم وغيرها من الخدمات التي ألحقت الضرر بالمواطنيين على مدى السنوات الماضية .. إنجازات الأجهزة الأمنية في ضبط الخلية التجسسية وتأييدا لما ورد في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة العام الهجري.

وأشادت بيانات الوقفات بهذا الإنجاز الأمني الغير مسبوق الذي اوجع قوى الاستكبار العالمي التي عملت على مدى سنوات لتشكيل هذه الخلية الكبيرة وتوسيع نشاطها ليشمل الكثير من مجالات الحياة ومؤسسات الدولة .. مؤكدين وقوفهم مع الاجهزة الأمنية لتطهير مؤسسات الدولة وتطهير البلد من هذه العناصر التي باعت نفسها ووطنها للامريكي مقابل حفنة من الدولارات ..

ولفت المشاركين إلى أن مؤسسات الدولة ستظل بفضل من الله وبتوجيه وإشراف القيادتين الثورية والسياسية ، الركيزة الاساسية للدولة وتكون عند المستوى المطلوب في خدمة المواطن ولن تسمح بوجود مثل هذه العناصر الخائنة في اوساط كوادرها الشرفاء الذين حافظوا على هذه المؤسسات في أحلك الظروف الصعبة ..

واشارت إلى ان هذه العناصر ووفق الاعترافات والوثائق عملت على الإضرار بالبلد وشعبه وثرواته، ويشيعون الفوضى ويستهدفون أقوات الناس والخدمات ومختلف نواحي الحياة خدمة لأجهزة المخابرات الأمريكية والإسرائيلية المعادية… مطالبةً بسرعة العمل على معالجة كافة الأضرار التي لحقت بالوطن جراء هذه الخلية التجسسية وفي مقدمتها المناهج الدراسية وإيجاد المعالجات اللازمة للأضرار التي لحقت بمؤسسات الدولة وملاحقة ما تبقى من هذه العناصر الخائنة ..

You might also like