ابناء النادرة وجبلة بإب يباركون الانجاز الامني في ضبط خلية التجسس الامريكية ..

إب /نيوز ٤ محرم

نظم عدد من أبناء مديريتي النادرة وجبلة بمحافظة إب وقفتان شعبيتان ، مباركةً للإنجاز الأمني الاستراتيجي الكبير الذي حققته الأجهزة الأمنية في كشف خلية تجسسية تعمل لصالح العدو الأمريكي الصهيوني ..

وفي الوقفة بحضور مديرا مديريتي النادرة عبدالجليل الشامي وجبلة سلطان الشاجع ، طالب المشاركون بسرعة تطهير مؤسسات الدولة من الفاسدين وعناصر التجسس والعمالة الذين يعملون على تخريب تلك المؤسسات وإفشالها خدمةً للامريكي والإسرائيلي ..

وبارك المشاركون في بياني الوقفتان ما حققته القوات المسلحة اليمنية من انتصارات عظيمة على صعيد نصرة الشعب الفلسطيني وما حققته الأجهزة الأمنية من انجاز أمني عظيم في القبض على واحدة من أكبر وأخطر خلايا التجسس التابعة للعدو الأمريكي والاسرائيلي .

وطالب المشاركون الاجهزة الامنية بملاحقة ما تبقى من هذه العناصر التجسسية خاصةً في مؤسسات الدولة .. داعيين الاحرار في هذا البلد إلى التعاون مع الاجهزة الامنية في حفظ الامن والإستقرار والحفاظ على مؤسسات الدولة ومكتسبات وثروات هذا البلد واليقظة الدائمة لكل المخططات والمؤامرات الخبيثة التي تستهدف هذه المكتسبات ..

 وشدد المشاركون على ضرورة العمل العاجل على معالجة كافة الأضرار التي لحقت بالوطن جراء هذه الخلية التجسسية وفي مقدمتها المناهج الدراسية وإيجاد المعالجات اللازمة للأضرار التي لحقت بمؤسسات الدولة .

You might also like