إب : وقفة شعبية في فرع العدين تشيد بالإنجاز الأمني في ضبط الخلية التجسسية ..

.

إب /نيوز ٤ محرم

أقيمت اليوم في مديرية فرع العدين بمحافظة إب وقفة شعبية مسلحة ، مباركةً للإنجاز الأمني الذي حققته الأجهزة الأمنية بالقبض على شبكة التجسس الأمريكية والإسرائيلية ..

وطالب المشاركون في الوقفة التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب بتطهير مؤسسات الدولة من الجواسيس والخونة وبشكل سريع وعاجل .. مشددين في بيان وقفتهم على الإسراع في محاكمة كل من تورط مع هذه الخلية الأمريكية مهما كان موقعة ومنصبه في الدولة…

وجدد المشاركون تفويضهم المطلق للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحو ثي ، في كافة الخيارات والقرارات التي يتخذها سواءً ضمن موقف النصرة والإسناد للشعب الفلسطيني او في الشأن الداخلي اليمني لإصلاح وبناء مؤسسات الدولة وتنفيذ التغييرات الجذرية ..

وطالب المشاركون بالوقفة القيادة الثورية والسياسية  بمحاكمة عناصر الخلية التجسسية الأمريكية والإسرائيلية التي سعت لتدمير كل نواحي الحياة والإضرار بهذا البلد وأبنائه ..

وبدوره اشاد مسؤول التعبئة بالمحافظة بأداء الأجهزة الأمنية التي كانت وستظل صمام الأمان لهذا البلد .. مثمنا الإنجاز الكبير لهذه الاجهزة في القبض على أكبر واخطر خلية تجسسية تابعة للعدو الأمريكي .. مشددا على أهمية استمرار الزخم الشعبي والإقبال الكبير على دورات التعبئة العامة في مختلف عزل وقرى هذه المديرية ..

واكد ان السلطة المحلية بالمحافظة تولي اهتماما كبيرا بهذه المديرية تُرجم هذا الإهتمام في تنفيذ العديد من المشاريع .. معلنا اعتماد مشروع سلفتت طريق مفرق البعادن حتى مركز المديرية ..

You might also like