إب: تكريم خريجي دورات طوفان الأقصى المستوى الأول في عدد من الجهات الرسمية ..

إب /نيوز ٥ محرم

اقيم اليوم بمحافظة إب اليوم حفل تكريم لخريجي دورات طوفان الأقصى المستوى الأول من منتسبي عدد من المكاتب التنفيذية والجهات الرسمية.

وفي حفل التكريم الذي نظمته التعبئة العامة بالمحافظة ، أشاد محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ، بكافة المكاتب التي تفاعلت مع هذه الدورات واكتسب منتسبوها الخبرات والمهارات القتالية والثقافية التي تجعل منهم قادرين وعلى أتم الجهوزية للمواجهة والدفاع عن هذا البلد ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم .. مؤكدا أهمية دورات طوفان الاقصى في ترسيخ وتعزيز المهارات العسكرية لدى أبناء المجتمع ولدى العاملين في مختلف مؤسسات الدولة .

وجدد تأييد أبناء محافظة إب لكل خيارات قائد الثورة المناصرة للشعب الفلسطيني وكذا الإجراءات المتعلقة بالتغييرات الجذرية لبناء دولة المؤسسات اليمنية الحديثة.. لافتا إلى أن محافظة إب بفضل وعي أبنائها تمكنت من فرض معادلة الصمود والثبات والسلام بين أبناءها ولم تفلح محاولات الأعداء ومرتزقتهم جر هذه المحافظة إلى مربع الفوضى والصراع ..

من جانبه ثمن نائب مدير عام مكتب الإرشاد بالمحافظة هشام وجيه الدين تفاعل قيادات ومنتسبي كافة المكاتب التنفيذية مع الحملة الوطنية لنصرة الاقصى والتعبئة والاستنفار دعما وتأييدا لقائد الثورة في الدفاع عن الوطن وإسنادا للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة .

ونوه باستمرار التعبئة والتحشيد والجهوزية استعدادا لأي خيارات قادمة في المعركة مع دول الكفر أمريكا واسرائيل .

في ختام الحفل تم تكريم المكاتب التنفيذية والجهات الرسمية بشهادات المشاركة في دورات طوفان الأقصى المستوى الأول .

You might also like