فعاليات بذكرى عاشوراء في ريف إب والحزم ومذيخرة ..

إب /نيوز ٩ محرم

أقيمت اليوم بمديريات ريف إب وحزم العدين ومذيخرة فعاليات ثقافية وخطابية إحياءً لذكرى عاشوراء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام وتحت شعار “” هيهات منا الذلة “” ..

وخلال الفعاليات بحضور مدراء المديريات اكدت الكلمات أهمية إحياء هذه الذكرى برغم ما تحمله من ألم وأسى للأمة جميعها كونها ارتبطت بشخصية إسلامية عظيمة خرجت لمواجهة الظلم والجبروت الذي حل بالأمة نتيجة انحرافها عن منهج الله ورسوله عليه وعلى آله الصلاة والسلام ..

وأوضحت كلمات الفعاليات أن الإمام الحسين علمنا كيف نثور لنصرة المستضعفين ونواجه الظلم والجبروت دون خوف فننتصر .. مشيرين إلى ان الامة ينبغي ان تتعلم من الإمام الحسين الكثير من الدروس والعبر ومنها ان اذا لم ننطلق في مواجهة الباطل فإننا سنساق جنودا لأمريكا في مواجهة الحق ونكون اذيالا لها ضد ديننا وأمتنا ..

واكدوا ان الامة اليوم بأمس الحاجة للعودة إلى الإمام الحسين والإقتداء به للثورة ضد انظمتها العميلة اذيال امريكا واسرائيل خاصةً بعد ان انكشف النقاب عن أسواء خيانة للأمة في هذا العصر وهو صمت الانظمة العربية والإسلامية وتخاذلها في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يواجة ابشع المجازر والجرائم والحصار بايدي اسرائيلية مدعومة امريكيا ..

You might also like