فعالية خطابية لصندوق النظافة بإب إحياءً لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام

إب /نيوز ١١ محرم

نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، فعالية خطابية إحياءً لذكرى عاشوراء ، ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام .

وفي الفعالية التي حضرها مسئول التعبئة العامة بالمحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ، ووكيل المحافظة محمد الشبيبي، أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى، أن إحياء ذكرى عاشوراء ، تجسيد للولاء لله، ورسوله، والإمام علي ، وأئمة آل البيت عليهم السلام .. مبينا أن سبب انحراف الأمة الإسلامية عن الدين الصحيح هو ابتعادها عن كتاب الله والمنهج المحمدي الأصيل.

وأشار إلى أن ذكرى عاشوراء تمثل منطلقا لمواجهة المستكبرين وفقا للمنهج القرآني الذي يجسد حقيقة الجهاد لمواجهة الظلم والطغيان .. لافتا إلى ثورة الإمام الحسين ضد الظلم والطغيان ستظل ملهمةً لكل المستضعفين في الأرض ..

وجدد التأكيد على تأييد أبناء إب لكل قرارات قائد الثورة في التعاطي مع خيارات التداعيات التي تمر بها البلاد، ودعم الشعب والقضية الفلسطينية.

فيما اشار مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بلال الدار ، ومدير الشئون المالية في الصندوق عبدالعزيز الأهنومي، الى أن ثورة الإمام الحسين عليه السلام ، مدرسة لكافة الشعوب المظلومة ومن بينها الشعبان الفلسطيني واليمني اللذان يتعرضان للعدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني.

واكدا تمسك شعبنا اليمني بهويته الايمانية، والسير على درب سبط رسول الله صلى الله عليه وسلم، الإمام الحسين عليه السلام في نصرة الدين الإسلامي والتصدي لطغاة هذا العصر أمريكا وإسرئيل ومن تحالف معهم ونصرة الشعب الفلسطيني وإسناد مقاومته الباسلة.

تخللت الفعالية التي حضرها قائد الشرطة العسكرية بالمحافظة العقيد عبدالسلام حبيب، ونائب مدير عام صندوق النظافة عادل عمر ،  وكوادر وموظفي الصندوق .. قصيدة للشاعر  بلال الشرماني .

You might also like