إب : تدشين العمل في مشروعي  دائري يريم وتركيب منظومات شمسية لعدد من المستشفسات والمدارس ..

إب /نيوز ١٤ محرم

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم ، العمل بمشروع استكمال مراحل إعادة تأهيل دائري مدينة يريم بطول 3700 متر وبعرض 14 متر وبكلفة بلغت مليون وثلاثمائة وخمسة وخمسين ألف دولار ، تنفيد صندوق صيانة الطرق ومنظمة اليونبس ..

كما دشن المحافظ صلاح ومعه مدير عام المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية ومدير مديرية يريم محمد الخالد ومدير مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة،  مشروع تركيب وتشغيل منظومات الطاقة الشمسية في مستشفى يريم العام ومستشفى يحصب ومدارس حفصة و22 مايو و7 يوليو والسلام بالمديرية،  بقدرة انتاجية (86) كيلووات وبتكلفة بلغت (415) الف دولار ..

واوضح المحافظ صلاح أن محافظة إب تتواصل فيها المشاريع التنموية الهامة سواءً في مجال الطرقات او المياه والسدود والمنظومات الشمسية وغيرها من المشاريع التي تعمل على تخفيف تاثيرات العدوان والحصار السلبية على المواطنيين .. مشيدا بمثل هذه المشاريع التي تلامس قطاعات هامة ترتبط مباشرةً بالمواطن خاصةً في مجال التعليم والصحة والطرقات ..

وثمن صلاح جهود المجلس الاعلى للشؤون الإغاثية ومساهمته في توجيه وتحديد تدخلات واسهامات المنظمات وفق الإحتياجات والمتطلبات المعيشية والتنموية وتحديد اماكن التدخل وفق تلك الإحتياجات بعيدا عن العشوائية ..

تخلل التدشين تكريم المجلس الإعلى للإغاثة من قبل السلطة المحلية بالمديرية تقديرا لجهودهم وإسهاماتهم في المجال الإنساني والتنموي والخدمي ..

You might also like