وقفة حاشدة بجامعة إب منددة بالعدوان الصهيوني الغاشم على اليمن 

إب نيوز ١٥محرم

أقيمت صباح اليوم بجامعة إب وقفة حاشدة تنديدا بالعدوان الصهيوني الهمجي الغاشم على اليمن .

وفي الوقفة التي شارك فيها جمع غفير من الأكاديميين والإداريين والطلبة اكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أن العدوان الصهيوني الغاشم لن يزيد اليمن إلا صلابة وقوة وعزيمة على مواصلة الوقوف مساندة للشعب الفلسطيني ومواجهة جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الصلف االصهيوني االغاشم بحق الأطفال والنساء.

مجددا تأكيده أن كافة منتسبي الجامعة يقفون صفا واحدا مع القيادة العليا المجاهدة وأبطال القوات المسلحة في معركة االفتح االموعود واالجهاد االمقدس للذود عن ثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة.

وفي البيان الصادر عن الوقفة الذي تلاه رئيس ملتقى الطالب الجامعي الأخ أشرف القادري تم التأكيد على الرفض القاطع للعدوان الصهيوني الذي إستهدف مولدات الكهرباء وخزانات النفط في محافظة الحديدة وما نجم عن إستهداف هذه المنشآت المدنية وإصابة العشرات من الأبرياء بصورة تنم عن عجز العدو أمام العمليات النوعية التي ينفذها أبطال اليمن بصورة يومية نصرة للشعب الفلسطيني الصامد.

وأكد البيان مواصلة الصمود والثبات والتلاحم والتكاتف خلف القيادة العليا المجاهدة وأبطال القوات المسلحة والمضي قدما في التعبئة العامة للولوج في معركة مباشرة مع العدو االصهيوني الغاشم وصولا إلى النصر المؤزر الذي وعد الله به عباده في النصوص البينة التي وردت في القرآن الكريم.

حضر الوقفة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم ومساعد الأمين العام الأستاذ نبيل الورافي وجموع غفيرة من الأكاديميين والإداريين والطلبة.

You might also like