وقفة احتجاجية بجامعة إب تنديدا بالعدوان الصهيوني الغاشم على اليمن

إب /نيوز ١٥ محرم

أقيمت صباح اليوم بجامعة إب وقفة حاشدة تنديدا بالعدوان الصهيوني الهمجي الغاشم على اليمن .

وفي الوقفة اكد رئيس الجامعة الدكتور نصر الحجيلي أن العدوان الصهيوني الغاشم لن يزيد اليمن إلا صلابة وقوة وعزيمة على مواصلة الوقوف مساندة للشعب الفلسطيني ومواجهة جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الصلف االصهيوني االغاشم بحق الأطفال والنساء.

وأشار إلى أن كافة منتسبي الجامعة يقفون صفا واحدا مع القيادة العليا المجاهدة وأبطال القوات المسلحة في معركة االفتح االموعود واالجهاد االمقدس للذود عن ثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة.

فيما أكد بيان صادر عن الوقفة ان العدوان الاسرائيلي لن يؤثر ابدا على موقف هذا الشعب وقيادته لنصرة وإسناد الشعب الفلسطيني .. منددين بالعدوان الصهيوني الذي إستهدف مولدات الكهرباء وخزانات النفط في محافظة الحديدة وما نجم عن إستهداف هذه المنشآت المدنية وإصابة العشرات من الأبرياء بصورة تنم عن عجز العدو أمام العمليات النوعية التي ينفذها أبطال اليمن بصورة يومية نصرة للشعب الفلسطيني الصامد.

وأكد البيان مواصلة الصمود والثبات والتلاحم والتكاتف خلف القيادة العليا المجاهدة وأبطال القوات المسلحة والمضي قدما في التعبئة العامة للولوج في معركة مباشرة مع العدو االصهيوني الغاشم وصولا إلى النصر المؤزر الذي وعد الله به عباده في النصوص البينة التي وردت في القرآن الكريم.

حضر الوقفة نواب رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الفلاحي والدكتور فؤاد حسان و الدكتور أحمد أبو لحوم وامين الجامعة المساعد نبيل الورافي ..

You might also like