إب : مناورة للتعبئة العامة ووقفة ضد العدوان الصهيوني في مديرية العدين ..

إب /نيوز ١٩ محرم

أقيمت في مديرية العدين بمحافظة إب مناورة لخريجي دورات التعبئة العامة ( طوفان الأقصى ) المستوى الاول لعدد يقارب ال(200) فرد من أبناء المديرية ..

وخلال المناورة بحضور نائب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العقيد عبدالله الوائلي ومدير المديرية سنان علي آل سنان ، استخدمت الأسلحة المتوسطة والخفيفية ووزع المتخرجون إلى مجموعات تطبيقية هجومية واستطلاعية واقتحام ..

وجدد المتخرجون استعدادهم وجهوزيتهم لمواجهة الإعداء والدخول في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد الصهاينة والأمريكان ومن تحالف معهم من انظمة العمالة والإرتزاق العربية .. مشيدين بجهود القائمين على هذه الدورات والمؤهلين الذين بذلوا قصارى جهودهم لتعليم ورفع قدرات المشاركين العسكرية والثقافية ..

ودعا المتخرجون الى مواصلة هذه الدورات في مستوياتها المتتالية حتى يكون أبناء هذا الشعب كلهم جيش واحد لمواجهة اي عدوان خارجي ومشاركة هذا الشعب في تحرير كل شبرٍ من أرض فلسطين العربية المسلمة ..

وأقيمت على هامش المناورة وقفة شعبية تنديدا بالعدوان الصهيوني على منشئات النفط والكهرباء في ميناء الحديدة ..

وجدد المشاركون في الوقفة تأييدهم لقرارات وخيارات القيادة الثورية لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية .. مباركين العملية النوعية والكبيرة التي نفذها سلاح الجو المسير في عمق يافا الفلسطينية المحتلة ..

ودعا المشاركون في بيان وقفتهم القوات المسلحة اليمنية الى رد قوي وكبير ضد الصهاينة الذين تجراؤوا على قصف المنشئات المدنية في ميناء الحديدة ..

You might also like