مناورتان ومسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية السدة ..

إب /نيوز ٢١ محرم

نُفذ في مديرية السدة بمحافظة إب اليوم، مسير ومناورة عسكرية لعدد (100) فرد من خريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”.

تضمنت المناورة الذي نفذها الخريجون من أبناء عزلتي ( بني الحارث وبني العثماني) تدريبات باستخدام الاسلحة الخفيفة، في مهارات القنص واستهداف مواقع مفترضة للعدو، وفنون ومهارات الالتفاف على الأعداء في المعركة.

وخلال المسير والمناورة أشاد مسؤول التعبئة العامة بالمديرية عادل البحم بتفاعل المشاركين في الدورات ومدى استشعارهم للمسئولية في ظل المرحلة التاريخية التي يقف فيها أبناء الشعب اليمني موقف استثنائي عظيم لنصرة الاشقاء الفلسطينيين.

وأكد، أن اليمن بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أصبح رقماً صعباً في المعادلة السياسية والعسكرية ويحسب له الأعداء ألف حساب، لافتا إلى أن الشعب اليمني بخروجه المليوني في الساحات والميادين نصرة للشعب الفلسطيني، أثبت أنه الشعب الوحيد القادر على تغيير واقع هذه الأمة.

بدورهم أعلن خريجو الدورات المفتوحة النفير العام وجهوزيتهم إلى جانب أبطال القوات المسلحة لخوض المعركة المباشرة مع العدو الامريكي والبريطاني والصهيوني وتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكدوا أن انضمامهم لهذه الدورات يأتي انطلاقا من الواجب الديني والمسئولية الأخلاقية والانسانية والجهادية استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لنصرة للشعب الفلسطيني وسيادة الوطن.

وكانت مديرية السدة قد شهدت مطلع الاسبوع الماضي نمناورة عسكرية لعدد (150) فرد من خريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة.

تضمنت المناورة التي نفذها الخريجون من أبناء عزل “جبل الحبالي وجبل عصام ووادي عصام والعرافة ” تدريبات باستخدام الاسلحة الخفيفة، في مهارات القنص واستهداف مواقع مفترضة للعدو، وفنون ومهارات الالتفاف على الأعداء في المعركة.

وخلال المناورة أشاد مدير المديرية محمد الدرواني، بحماس وتفاعل الخريجين من دورات التأهيل العسكري وبمدى القدرات التي يتمتعون بها في الإلمام بالمهارات العسكرية القتالية استعداداً لمواجهة الأعداء وتنفيذ توجيهات القيادة الثورية.

You might also like