شاهد بالصور: مسيرات ووقفات طلابية وشعبية بإب في يوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى.

 

إب /نيوز ٢٩ محرم

خرجت في محافظة إب يوم أمس مسيرات ووقفات طلابية وشعبية إحياءً ليوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى ، وفاءً وتلبية لدعوة القائد المجاهد الشهيد اسماعيل هنية للإهتمام بالأسرى الفلسطينين ..

وشهدت مديريات جبلة والمخادر وذي السفال والعدين ومذيخرة مسيرات طلابية بمشاركة شعبية ورسمية ، إحياءً لهذا اليوم وتأكيدا على وقوف هذا الشعب العظيم بكل ما يستطيع مع مضلومية الشعب الفلسطيني المظلوم الصامد حتى تتحرر أرضه بعد طرد المحتل الصهيوني المجرم ..

كما خرجت في مديريتي السياني وحبيش مسيرتان ووقفات طلابية بحضور رسمي وشعبي تلبية لدعوة السيد القائد ووفاءً للشهيد هنية، فيما أقيمت في مديريات القفر وبعدان وريف إب والسدة وحزم العدين والرضمة وقفات شعبية وطلابية تضامنا مع الأسرى الفلسطينين في سجون الصهاينة وما يتعرضون له من إنتهاكات وإعتداءات في تلك السجون ..

وندد المشاركون في تلك المسيرات والوقفات بتلك التصرفات الغير انسانية والتعامل اللاأخلاقي من قبل الصهاينة بحق الأسرى الفلسطينين في سجون الصهاينة وبشكل يتنافى مع الأعراف والقيم الإنسانية .. مؤكدين في بيانات مسيراتهم ووقفاتهم الإستمرار بمسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد والأمثل لمواجهة هذا العدو الصهيوني المجرم .. مشددين على ضرورة الإستمرار مهما كانت التضحيات في نصرة الشعب الفلسطيني حتى يتحقق النصر المؤزر ..

وعبر المشاركون عن إدانتهم واستنكارهم الشديد للصمت المريب والتخاذل المخزي لمعظم الأنظمة العربية والإسلامية تجاه أبناء غزة وما يتعرضون له من وحشية وإرهاب صهيوني فاق كل التصورات في بشاعته وإجرامه .. داعين أحرار العالم إلى فضح الكيان الصهيوني والإدعاءات الامريكية والغربية بالحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى في حين يرتكب الصهاينة ابشع الجرائم بحق أبناء غزة والأسرى في السجون الإسرائيلية فأين الناعقون باسم الحقوق والحريات ؟! ..

ودعا المشاركون كافة انظمة الخيانة والعمالة التي لديها سجناء من حركات المقاومة الفلسطينية إلى سرعة اطلاقهم وان لا يكونوا شركاء مع الصهاينة في جرائمهم وفي مستوى الصهاينة من الإنحطاط والخيانة والظلم للشعب الفلسطيني ..

You might also like