مسيرتان في يريم والشعر بإب تضامنا مع غزة وأسرى فلسطين ..

إب /نيوز ٢٩ محرم

شهدت مديرية يريم بمحافظة إب مسيرة شعبية وطلابية إحياءً ليوم الغضب العالمي لنصرة غزة والتضامن مع الأسرى ، تلبيةً لدعوة الشهيد القائد اسماعيل هنية للتضامن مع الأسرى الفلسطينين ..

كما خرجت في مديرية الشعر مسيرة طلابية تضامنا مع غزة والأسرى الفلسطينين ، تأكيدا للثبات على الموقف تضامنا ودعما لمضلومية الشعب الفلسطيني ..

وأكد المشاركون في المسيرتين ،  أهمية استمرار دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني استجابة لله والواجب الديني والإيماني والإنساني، في مواجهة الإجرام والإبادة والعدوان الصهيوني الأمريكي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستنكر المشاركون في بيان المسيرتين  المواقف المتخاذلة لمعظم الأنظمة العربية التي اتضح تواطؤها مع العدو الصهيوني وتنصلها عن المسؤولية والواجب الأخلاقي والديني والإنساني وعدم الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني… منددين بما يتعرض له إخواننا الأسرى الفلسطيين في سجون العدو الصهيوني المجرم الذي يرتكب بحقهم أبشع وأفظع الممارسات والانتهاكات الوحشية ..

وعبروا عن تضامنهم مع الأسرى والسعي بكل ما نستطيع لخلاصهم وإسقاط هذا الكيان المتوحش المجرم .. مؤكدين استمرار مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المجرم مهما كانت التضحيات في سبيل الله حتى الزوال المحتوم للكيان الصهيوني .

ودعا المشاركون كافة ابناء الشعوب العربية والإسلامية و الضمائر الحية في هذا العالم  إلى فضح الكيان الصهيوني المجرم، وفضح العناوين الزائفة التي يتشدق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى، وهم يرون الكيان الصهيوني يخالف كل المعاهدات والقوانين ويرتكب كل تلك الإنتهاكات… مجددين ثبات موقف اليمن في دعم المقاومة الفلسطينية والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ..

You might also like