ورشة تدريبية في مجال تطوير العمل المالي والإلكتروني بمكتب الأوقاف في إب

 

إب نيوز ٣ صفر

أقيمت اليوم في محافظة إب ورشة تدريبية في مجال تطوير العمل المالي والإلكتروني وتنمية الموارد للعاملين في مجال تحصيل موارد الأوقاف في مختلف مديريات المحافظة نظمها مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة.
هدفت الورشة بمشاركة 150 متدربا إلى تعزيز وتطوير العمل المالي والإلكتروني لدى المستهدفين، وتزويد المشاركين بالمعلومات والمهارات الخاصة بطرق تحصيل الإيرادات وتنميتها.
وفي الافتتاح ثمن المحافظ عبدالواحد صلاح جهود الهيئة العامة للأوقاف في تحسين وتجويد العمل وتطوير آليات تحصيل الإيرادات وفقا للموجهات العامة للدولة .. حاثا المشاركين على الاستفادة من الورشة وتطبيق ما تلقوه من معارف على واقع الصعيد العملي بما يكفل تحسين الأداء والإنجاز في تحصيل الإيرادات المستحقة للأوقاف.
وأكد استعداد قيادة المحافظة التعاون مع مكتب الهيئة وتذليل الصعوبات امامه لتنفيذ خططه وبرامجه بالشكل المطلوب.
من جانبه استعرض وكيل نيابة الأموال القاضي بكيل الصوفي جانبا من قانون العقوبات و الجزاءات الخاصة بجوانب التحصيل .. مشددا على الجميع العمل وفق القانون وآليات العمل المنظمة له خدمة للوطن والمجتمع.
بدوره أوضح نائب مدير عام مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي أن تنفيذ الورشة يأتي في إطار خطة المكتب لتعزيز وتطوير أعمال التحصيل والتوريد للمستحقات الخاصة بالأوقاف و تنميتها .. مؤكدا أهمية تنمية الإيرادات والحفاظ على ممتلكات وأصول الأوقاف.
فيما تناول مدراء الشؤون القانونية بالمكتب ماجد رزق والإستثمار خليل الغراب والشؤون المالية خالد الحمدي ومدير الإيرادات يوسف الغراب جوانب الاستخدام الصحيح لقسائم التحصيل وأهمية التحصيل ورفع الموارد والاستثمار وحصر البيانات ومعايير الاستثمار بالإضافة إلى استعراض ومناقشة مدونة السلوك الوظيفي.
تخلل الورشة بحضور وكيل المحافظة علي البعداني تكريم المبرزين في عملية التحصيل والتوريد خلال العام المالي الماضي بشهادات تقديرية

You might also like