إب : مسير ومناورة لخريجي الدفعة الثانية من دورات التعبئة العامة في مديرية المشنة ..

إب /نيوز ٤ صفر

نفذت مديرية المشنة بمحافظة إب مسير ومناورة تطبيقية عسكرية لخريجي الدفعة الثانية من دورات التعبئة العامة ” طوفان الأقصى ” المرحلة الأولى لعدد (800) خريج من أبناء المديرية ..

وانطلق المسير الذي تقدمه وكيل المحافظة حارث المليكي،  إلى جبل المحمول في محيط مركز المحافظة ، فيما تم تشكيل المتخرجين خلال المناورة إلى مجموعات اسناد واستطلاع واقتحام لمواقع افتراضية للعدو الامريكي والإسرائيلي ، بالإسلحة المتوسطة والثقيلة ..

وأكد المتخرجون جهوزيتهم واستعدادهم العالي لخوض المواجهة مع العدو الامريكي والصهيوني وحماسهم الشديد للجهاد جنبا إلى جنب مع مجاهدي الشعب الفلسطيني لطرد المحتل الإسرائيلي المجرم والثأر لكل دماء ابناء فلسطين التي اريقت في سبيل تحرير الأرض والمقدسات ..

وجددوا ثبات الموقف المؤيد لقرارات وخيارات القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة اليمنية الجوية والبحرية .. معاهدين الله والقيادة بمواصلة التعبئة والحراك والإستعداد والتأهيل والتدريب استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ..

واشادوا بكل الجهود التي بذلها القائمون على هذه الدورات والمؤهلين الذين بذلوا ما يستطيعون من أجل إعداد جيش شعبي واعٍ وقادر ثقافيا وعسكريا على المواجهة للعدو الأخطر والأقذر اميركا واسرائيل .. داعين إلى الإستمرار في هذه الدورات الهامة التي تعمل على تدريب وتأهيل وتجهيز كافة ابناء الشعب ليكونوا صفا واحدا مع ابطال الجيش اليمني خلف القيادة الثورية لمواجهة العدو الصهيوني الذي يرتكب ابشع الجرائم بحق إخواننا في غزة ..

You might also like