حشود هائلة في (62) ساحة بإب في مسيرات “معركة جهاد ومحور واحد مع غزة حتى النصر “

إب /نيوز ٧ صفر

احتشد أبناء محافظة إب يوم أمس الجمعة في (62 ) ساحة بمسيرات حاشدة تحت عنوان ” معركة جهاد .. ومحور واحد .. مع غزة حتى النصر ” تأكيدا على الثبات والوفاء ودعما لقادة المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني المدعوم من اميركا ..

فقد شهدت مدينة إب خروجا شعبيا تقدمه محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ومسؤول التعبئة عبدالفتاح غلاب وعدد من اعضاء مجلسي النواب والشورى والقيادات القضائية والعسكرية والامنية والأكاديمية رغم غزارة الأمطار التي استمرت دون توقف في مدينة إب وضواحيها ..

كما خرجت في مديريات المربع الشمالي يريم والسدة والرضمة ثلاث مسيرات حاشدة وخرجت في مديرية النادرة مسيرتين في مركز المديرية وفي عزلة الشرنمة السفلى بمنطقة العود، فيما شهدت مديرية ذي السفال خمس مسيرات في مركز المديرية وفي الجعاشن وفي الدخال وفي عزلتي حبير والعداني وكذا في الصفة، فيما احتشد ابناء مديرية القفر في ثلاث ساحات بمركز المديرية وفي ربابة وفي عزلة بني ساوي ..

اما مديرية حبيش فقد احتشد ابناؤها في مركز المديرية وفي منطقة الربوع وفي المدورة وفي العارضة ، وفي مديرية السياني خرجت جموع غفيرة في ثلاث ساحات بمركز المديرية وفي الهادس وفي النقيلين ، اما ابناء بعدان كعادتهم احتشدوا في اربع ساحات بمركز المديرية وفي عزلة دلال وفي عزلة المنار وساحة سوق الليل لمديريتي العذارب وبني منصور ..

كما خرج ابناء مديرية المخادر بأعداد كبيرة في ساحة مركز المديرية، ومديرية الشعر شهدت مسيرتين في ساحتي مركز المديرية وفي الجبل، فيما احتشد ابناء مديرية السبرة في ثلاث ساحات بمركز المديرية وفي سوق الاحد وفي ادمات ..

واحتشد أبناء مديريات المربع الغربي في ثلاثون ساحة ، كان نصيب مديرية العدين منها اربع ساحات في مركز المديرية وفي عردن وفي السارة وفي شلف، وستة ساحات في فرع العدين بمركز المديرية وفي المزاحن وبني يوسف وبني احمد والأخماس وساحة لعزلتي العاقبتين والأهمول .. وخرجت مديرية مذيخرة في ستة ساحات بمركز المديرية وفي الافيوش وحزة وحليان وخولان والاشعوب الشرقي ..

اما مديرية حزم العدين فقد خرج ابناؤوها في اربعة عشر ساحة بمركز المديرية وفي البراح وفي الجبجب والمحطة ونجد العدن والجنيد والصافية وخبأت والأعموس والاحكوم وبني سليمان والاجعوم والفنج والمقربة ..

وهنأ المحتشدون في المسيرات حركة المقاومة الإسلامية حماس باختيار القائد يحيى السنوار خلفا للشهيد القائد اسماعيل هنية لإكمال مسيرة الجهاد ضد المحتل الصهيوني .. مؤكدين في بيانات مسيراتهم انها مهمة كبيرة وجسيمة في هذه المرحلة الحساسة من جهاد الشعب الفلسطيني مع العملية المباركة طوفان الأقصى التي كسرت عنجهية الصهاينة وجدارهم الحديدي المزعوم ..

وحيا المحتشدون العمليات العظيمة للقوات المسلحة ضد الصهاينة والامريكان والبريطانيين نصرة لفلسطين في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس خلف قيادة المجاهد والقائد الحكيم عبدالملك بدر الدين الحوثي .. مؤكدين ان العدو الصهيوني إلى زوال رغم دعم الامريكان وحلفاءهم وهذا وعد الله وان الرد آت لا محالة ضد الصهاينة الذين عليهم ان يذوقوا مرارة الانتضار ليلا ونهارا ..

وخاطب المحتشدون في ساحات محافظة إب حكام العرب والمسلمين الخانعين والمطبعين : إننا نرى الحسرة في عيون شعوبكم والغصة في قلوبهم كونهم كانوا ينتظرون منكم ان تدافعوا عن الشعب الفلسطيني وان يكون لكم موقف تجاه المجازر في غزة وباتت هذه الشعوب اليوم تأمل منكم ان لا تتورطوا في الدفاع عن الصهاينة ..

وندد المحتشدون باستمرار المواقف المخزية والمشينة للانظمة العربية والإسلامية المطبعة مع الصهاينة والتي جعلت من نفسها ووسائل اعلامها مدافعا عن الصهاينة وتطعن بأبطال المقاومة الفلسطينة في موقف لن يمحى من ذاكرة الشعوب العربية والإسلامية ..

You might also like