وزير الشباب ومحافظ إب يطلعان على سير الدراسة والتطوير في جامعة جبلة ..

إب /نيوز ٧ صفر

اطلع وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ، اليوم  على سير الدراسة وكذا الاعمال الإنشائية وتطوير البنى التحتية في جامعة جبلة للعلوم الطبية  ..

واستمع الوزير والمحافظ من رئيس جامعة جبلة الدكتور عبدالله المطري إلى شرح مفصل بمراحل تطوير هذه الجامعة الرائدة التي ارسى دعائمها الشهيد الرئيس صالح الصماد .. مستعرضا مراحل تطوير وتوسيع وانشاء هذه الجامعة بكلياتها واقسامها ..

كما تفقد وزير الشباب ومحافظ إب سير العمل في انشاء مبنى كلية الصيدلة بجامعة جبلة والبالغ كلفتها (650) مليون ريال بنسبة انجاز بلغت 30% ..

وعبر الوزير والمحافظ عن سعادتهما بما لمسوه من انضباط وحرص على إنجاح الدراسة في هذه الجامعة المتخصصة وفي مستشفى هذه الجامعة وكذا الوتيرة العالية في انشاء كليات ومرافق هذه الجامعة الجديدة التي تمثل رافدا تعليميا قويا لهذه المحافظة وللوطن بأكمله في مجالات العلوم الطبية .. داعيين الى المزيد من الإهتمام والتعاون مع قيادة هذه الجامعة في سبيل توفير كافة احتياجاتها ومرافقها ..

حضر الزيارة وكيل المحافظة الدكتور اشرف المتوكل ومدير صندوق النشئ والشباب يحيى حسين ومدير مكتب الشباب بالمحافظة ابراهيم المساوى.

You might also like