مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الثانية من دورات التعبئة العامة في السدة بإب ..

إب /نيوز ١٠ صفر

نُفذت في مديرية السدة بمحافظة إب اليوم، مناورة عسكرية لخريجي الدفعة الثانية من الدورات العسكرية المفتوحة”طوفان الأقصى”.

تضمنت المناورة الذي نفذها الخريجون من أبناء عزل “الزعلاء ، وادي الحبالي، وادي حجاج ، التويتي ، مركز المديرية”  تطبيقات عملية باستخدام الاسلحة الخفيفة والمتوسطة ، في مهارات القنص واستهداف مواقع مفترضة للعدو الامريكي والإسرائيلي ..

وخلال المناورة أوضح وكيل المحافظة راكان النقيب أن المناورات تأتي في إطار الاستعداد للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والصهيوني والبريطاني وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس… مؤكدا أن اليمن بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي أصبح رقماً صعباً في المعادلة السياسية والعسكرية ويحسب له الأعداء ألف حساب، لافتا إلى أن الشعب اليمني بخروجه المليوني في الساحات والميادين نصرة للشعب الفلسطيني، أثبت أنه الشعب الوحيد القادر على تغيير واقع هذه الأمة.

فيما أشار مدير عام المديرية العميد محمد الدرواني، أهمية مواكبة التطورات وفقا لموجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التي أعلن عنها في تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد في مواجهة العدو الأمريكي والبريطاني والصهيوني.

وثمن تفاعل المشاركين في الدورات ومدى استشعارهم للمسئولية في ظل المرحلة التاريخية التي يقف فيها أبناء الشعب اليمني موقف استثنائي عظيم لنصرة الاشقاء الفلسطينيين.

بدورهم أعلن المشاركون في المناورة النفير العام وجهوزيتهم إلى جانب أبطال القوات المسلحة لخوض المعركة المباشرة مع العدو الامريكي والبريطاني والصهيوني وتنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكدوا أن انضمامهم لهذه الدورات يأتي انطلاقا من الواجب الديني والمسئولية الأخلاقية والانسانية والجهادية استعدادا لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس لنصرة للشعب الفلسطيني وسيادة الوطن.

You might also like