حفل تكريم لخريجي دورات التعبئة العامة الدفعتين الثالثة والرابعة من منتسبي القضاء بإب ..

إب /نيوز ١٢ صفر

اقيم اليوم بمحافظة إب حفل تكريم لخريجي دورات التعبئة العامة ” طوفان الأقصى ” الدفعتين الثالثة والرابعة من المستوى الاول لمنتسبي السلطة القضائية بالمحافظة لعدد (230) خريجا ..

وخلال حفل التكريم ، أوضح مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب، أن دورات التعبئة العامة تعد جزءً من معركة الدعم والإسناد والإستعداد لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الامريكي .. مؤكدا اهمية مثل هذه الدورات التي تكسب المشاركين المهارات العسكرية والثقافية ..

ودعا إلى استمرار جهود التعبئة والجهوزية العالية في مختلف مرافق ومؤسسات الدولة واللجان المجتمعية و الالتحاق بالمستوى الثاني من دورات دعم معركة “طوفان الأقصى” على مستوى الجهات الرسمية والمديريات ..

وبدوره أشاد رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب، بالتفاعل والإقبال الكبير من قبل منتسبي السلطة القضائية للدخول في هذه الدورات الهامة .. لافتا إلى أن الدورات التي استمرت أسبوعين للعاملين في محاكم مركز المحافظة، ساهمت في تزويد المتدربين بمهارات عسكرية قتالية ومعارف ثقافية.

وثمن رئيس محكمة الإستئناف بجهود القائمين على الدورات من مؤهلين وإداريين ومتابعيين ..مؤكدا التأييد المطلق لكل خيارات قائد الثورة المناصرة للشعب الفلسطيني .

تخلل الفعالية بحضور مدير عام محكمة الاستئناف كمال الحجري، تكريم المتخرجين من الدفعتين الثالثة والرابعة بشهادات تقديرية.

You might also like