بتوجيهات من الرئيس المشاط محافظ إب يطلع على اضرار السيول ويكرم الشاب الفخري الذي انقذ إحدى الاسر ..

إب /نيوز ١٤ صفر

اطلع المحافظ صلاح على حجم الاضرار التي خلفتها السيول في عدد من مناطق مديريات الظهار والمشنة وجبلة عصر امس الاول  ..

وقدم المحافظ واجب العزاء لاسرتي الشابين وديع قناف ورائد سليم اللذان قضايا اثناء محاولتهما انقاذ طفل في سائلة الذهوب بالمشنة ..

واستمع المحافظ ومعه وكيل المحافظة مدير مديرية المشنة حارث المليكي ومديرا مديريتي الظهار فضل زيد وجبلة سلطان الشاجع ، من المواطنيين وعقال تلك المناطق الى حجم الإضرار التي لحقت ببعض المنازل والممتلكات ..

ووجه المحافظ صلاح هيئة الزكاة والهلال الاحمر بالتعاون مع المجالس المحلية بالمديريات المذكورة إلى سرعة حصر الإضرار وتقديم المساعدات العاجلة ..

إلى ذلك كرم محافظ إب عبدالواحد صلاح ، وبتوجيهات كريمة من فخامة الرئيس مهدي المشاط ، الشاب عبدالمجيد الفخري الذي تمكن من إنقاذ أسرة من السيول الجارفة التي سائلة جبلة بمبلغ مالي ودرجة وظيفية في فرع الاحوال المدنية بالمحافظة ..

ونقل المحافظ صلاح تقدير وامتنان القيادة السياسية وقيادة السلطة المحلية إلى هذا الشاب الذي جسد اروع مواقف الاحسان والإنسانية بإنقاذه لهذه الاسرة واستحقاقه هذا التكريم الذي يأتي بتوجيهات مباشرة من رئيس المجلس السياسي الأعلى حفظه الله ..

وعبر المحافظ عن اعجابه بشجاعة الفخري واقدامه على مثل هذا العمل النبيل الذي سيظل محط اعجاب وتقدير الجميع .. داعيا المواطنيين الى الابتعاد عن ممرات السيول في هذه الايام التي تهطل الامطار بغزارة بمختلف ارجاء المحافظة والحرص على أخذ الحيطة والحذر ..

من جانبه عبر الفخري عن بالغ تقديره وامتنانه لهذه اللفتة الكريمة والتكريم الرائع من قبل القيادة السياسية ممثلةً بالرئيس مهدي المشاط وبهذا المستوى الحافل وبواسطة راس المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح ..

You might also like