لقاء تحضيري في مديرية الظهار استعدادا للإحتفال بالمولد النبوي الشريف ..

إب /نيوز ١٥ صفر

عقد في مديرية الظهار بمحافظة إب ، لقاء مرسع مع العقال والعدول والشخصيات الإجتماعية في إطار التهيئة والاستعداد للإحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم ..

وخلال اللقاء شدد وكيل المحافظة يحيى القاسمي على ضرورة بذل قصارى الجهود والإسهام في انجاح هذه المناسبة العظيمة والتعبير عن الفرحة والإبتهاج بذكرى ميلاد سيد الأولين والآخرين ..

واكد القاسمي أهمية الإهتمام بإقامة الفعاليات والإمسيات الإبتهاجية والتزيين للمنازل والحارات خلال ايام هذه المناسبة وبما يعزز علاقة الحب والإرتباط بقائد الأمة ومعلمها الأول صلوات الله عليه وعلى آله ..

وبدوره اوضح مدير مديرية الظهار فضل زيد أن دور العدول والعقال كبير ومهم جدا في إنجاح هذه المناسبة وإقامة الفعاليات والأنشطة وادخال البهجة والسرور على مستوى كل منزل .. داعيا الى تشكيل لجان على مستوى كل حارة او على مستوى المربعات لتنظيم الفعاليات والأمسية وحشد الناس والإهتمام بالحشد الكبير للفعالية المركزية ..

حضر اللقاء مدير عام شركة النفط ابراهيم الاشرم ومدير فرع مصلحة شؤون القبائل عبدالكريم غلاب ومسؤول التعبئة العامة بالظهار علاء السادة ..

You might also like