اللواء المؤيد يكرم منقذي الأسرة في سائلة جبلة ويقدم واجب العزاء في الشهيدين الأرحبي وقناف ..

إب /نيوز ١٥ صفر

كرم رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء ابراهيم عبدالله المؤيد ومعه وكيل محافظة إب راكان النقيب ومدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني ، الشابين اللذين انقذا اسرة من الغرق في سائلة جبلة ، بمبالغ مالي وشهائد تقديرية نظير العمل البطولي الذي قاموا والذي لقي تقدير شعبي ومجتمعي واسع   ..

كما قدم رئيس مصلحة الأحوال المدنية واجب العزاء باسم رئيس المجلس السياسي الأعلى ومعالي وزير الداخلية لأسرة الشهيدين ايهم سليم الأرحبي ووديع محمد قناف والذين ارتقوا شهداء اثناء قيامهم بإنقاذ طفلين من الغرق في سائلة الذهوب بمديرية المشنة ..

ونقل اللواء المؤيد تقدير وامتنان القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية لهؤلاء الشباب الذين جسدوا اروع الأمثال في التضحية والفداء ومواقف الاحسان والإنسانية بإنقاذهم لهذه الاسرة واستحقاقهم هذا التكريم الذي يأتي بتوجيهات مباشرة من رئيس المجلس السياسي الأعلى حفظه الله ..

وعبر المؤيد عن اعجابه بشجاعتهم واقدامهم على مثل هذا العمل النبيل الذي سيظل محط اعجاب وتقدير الجميع  .. داعيا المواطنيين الى الابتعاد عن ممرات السيول واتباع التعليمات التي تصدرها الجهات الخاصة و التي تهطل الامطار بغزارة بمختلف ارجاء المحافظة والحرص على أخذ الحيطة والحذر وعدم المغامرة الغير محسوبة والتي تؤدي الهلاك المحقق ..

You might also like