ورشة عمل تربوية لإقرار الخطة التنفيذية للإحتفاء بالمولد النبوي الشريف ..

ورشة عمل تربوية لإقرار الخطة التنفيذية للإحتفاء بالمولد النبوي الشريف ..

إب /نيوز ١٦ صفر

نظم اليوم مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب ،  ورشة العمل التربوية لقيادات العمل التربوي في ديوان المكتب وعموم المديريات ، لإقرار الخطة التنفيذية للإحتفاء بالمولد النبوي الشريف 1446 هجرية ..

وأقرت الورشة بحضور مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ومدير عام مكتب التربية والتعليم محمد الغزالي ، الخطة التربوية للإحتفاء بهذه المناسبة والآلية التنفيذية لهذه الخطة والمهام والإختصاصات للفرق واللجان المعنية ..

و أكد مسؤول التعبئة العامة اهمية تضافر الجميع وتكاملهم و بذل قصارى الجهود لإنجاح هذه المناسبة العظيمة والتعبير عن الفرحة والإبتهاج بذكرى ميلاد سيد الأولين والآخرين.. مشددا على ضرورة الإهتمام بتنفيذ خطة المولد النبوي وإقامة كافة الفعاليات والأمسيات الإبتهاحية والتزيين لكافة مدارس المحافظة وإقامة كافة البرامج لهذه المناسبة العظيمة التي تعزز علاقة الحب والإرتباط بقائد الأمة ومعلمها الأول محمد صلوات الله عليه وعلى آله..

من جهته اشار مدير مكتب التربية إلى ان الدور المعول على القطاع التربوي لإحياء هذه المناسبة كبير جدا وعلى الجميع ان يكون عند مستوى هذا الدور وهذا الواجب والمسؤولية العظيمة .. مشددا على أهمية ان تكون المدارس الأنموذج الأفضل لإبراز مظاهر الفرح والإبتهاج بهذه المناسبة من خلال الانشطة المتنوعة والبرامج والإذاعات المستمرة والتزيين اللافت والمبادرات الحميدة خاصة في مجال النظافة وغيرها من الامور التي تعزز هويتنا وارتباطنا برسول البشرية ومعلمها الأول ..

فيما أكد نائب مدير التربية محمد لطف المتوكل أهمية الإستشعار الكامل بالمسؤولية تجاه إنجاح هذه المناسبة العظيمة على مستوى كافة المدارس و المديريات وعلى مستوى المحافظة بما يليق بعظمة هذه المناسبة في قلوب أهل اليمن.

You might also like