تحضيرات واسعة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف في جامعة إب 

إب نيوز ١٧ صفر

عقد اليوم بجامعة إب لقاءا تحضيريا موسعا للإحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وفي الإجتماع الذي حضره العديد من الأكاديميين والإداريين والطلبة أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أهمية المشاركة الفاعلة في الأنشطة المزمع إقامتها في مختلف الكليات والمراكز بهذه المناسبة العطرة التي تجسد صمود وثبات كافة أبناء المجتمع وتمسكهم بسيرة ومسيرة النبي المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

داعيا في معرض كلمته كافة منتسبي الجامعة إلى الإستفادة المثلى من التشريف الذي حضيت به الجامعة في إحتضان الفعالية المركزية بصورة تحتم عليهم مضاعفة الجهود والمشاركة في اللجان الميدانية المعنية بإنجاح الفعالية .

عقب ذلك قدم الدكتور عبدالله النشمي خاطرة دينية تطرق فيها إلى الدروس والعبر المستفادة من مولد النبي الكريم ومنهاجه الكريم الذي من الله به على الأمة.

بدوره قدم رئيس ملتقى الطالب الجامعي الأخ أشرف القادري عرضا موجزا عن الأنشطة والفعاليات ابمزمع إقامتها خلال الأيام القادمة في كافة كليات ومراكز الجامعة.

حضر اللقاء عضو مجلس الشورى الأستاذ طارق المفتي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعده الأستاذ نبيل الورافي ومستشار رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم الفقيه وكوكبة من القيادات الأكاديمية والإدارية والطلابية.

You might also like