إب : لقاء موسع بمديرية النادرة استعدادا وتهيئةً لإحياء المولد النبوي الشريف ..

إب /نيوز ١٨ صفر

عقد اليوم في مديرية النادرة بمحافظة إب ، لقاء موسع برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب  ، ضمن انشطة التهيئة والإستعداد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة وأتم التسليم ..

واستعرض اللقاء الذي ضم قيادات السلطة المحلية والتعبئة العامة واللجان المعنية في مختلف عزل المديرية ، مهام اللجان المعنية بالمولد النبوي على مستوى المديرية والعزل ..

وشدد اللقاء بحضور مدير المديرية عبدالجليل الشامي ، على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد والحرص على احتواء الناس وتفعيلهم لإحياء هذه الذكرى العظيمة التي ترتبط بأعظم قائد عرفه التاريخ من خلال التزيين واقامة الفعاليات والانشطة والتعبير عن الفرح بهذه المناسبة على مستوى كل منزل  ..

وأكد الوكيل النقيب ان مناسبة المولد النبوي الشريف تأتي هذا العام في ظل متغيرات كبيرة على الساحة الإسلامية وتحديدا قضية فلسطين التي تدافع عن كرامة هذه الامة وتواجه الوحشية الاسرائيلية المدعومة امريكيا منذ عشرة اشهر .. مشيرا إلى أن الموقف المشرف والعظيم للقيادة والشعب اليمني كان محط إعجاب وتقدير من الاخوة الفلسطينية وكافة شعوب الأمة وأحرار العالم ..

ولفت إلى ان هذا الموقف العظيم لهذا الشعب وقيادته يعد نتاجا للإرتباط الوثيق مع الرسول الاعظم صلوات الله عليه وعلى آله وبالإمام علي وأعلام الهدى عليهم السلام ..

،، إلى ذلك اقيم اجتماع في مديرية السدة لمناقشة الاستعدادات والتجهيزات لإحياء المولد النبوي الشريف ..

وخلال الاجتماع شدد الوكيل النقيب على ضرورة يكون الإحتفاء بهذه المناسبة هذا العام في مديرية السدة استثنائي وبشكل واسع وان تعم الفرحة والإبتهاج بقدوم مولد النور والضياء لتشمل المنازل والقرى والعزل .. مؤكدا اهمية الاستعانة بالشخصيات الاجتماعية والدينية وكافة المؤثرين لاحياء هذه المناسبة الجامعة التي تعمق الوحدة والاخوة الإيمانية ..

حضر الاجتماع مدير المديرية محمد الدرواني ومسؤول التعبئة عادل البحم ..

You might also like