الإطلاع على أضرار السيول بعزلة البحريين بمديرية ريف إب

إب نيوز ١٨ صفر

أطلع وكيل محافظة إب ومدير مديريةريف إب قاسم المساوى، اليوم، على الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار بممتلكات المواطنين في عزلة البحريين.

وتفقد سير العمل في مسح وتوسعة الطريق الذي يربط عزل البحريين وحرد وبلد شار بمدينتي إب والعدين، وسير أعمال إزالة الصخور المتساقطة إليها جراء الأمطار الغزيرةالتي شهدتها المنطقة خلال الأيام الماضية.

واستمع الوكيل المساوى ، من مدير المنطقة الثالثة أشغال المهندس اسامه الشامي ، الى شرح عن أعمال المسح والتوسعة في الطريق ، والاضرار التي لحقت بها وبممتلكات المواطنين جراء الانهيارات الصخرية.

وأفاد المهندس الشامي، أنه تم توفير كآفة المعدات اللازمة لتكسير ورفع الصخور من الطريق  .. لافتا الى أنه سيتم الإنتهاء من أعمال المسح وإصلاح الطريق خلال اليومين القادمين.

وخلال الزيارة حث الوكيل المساوى، مكتب الاشغال بالمديرية على سرعة استكمال مسح الطريق وإزالة ورفع مخلفات السيول منها للتخفيف من معاناة المواطنين وتسهيل تنقلاتهم وايصال الخدمات الى مناطقهم

وذكر أنه سيتم رصف طريق بلد شار – البحريين- إب، بطول 250 مترا وعرض ستة، بتكلفة 25  مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي .. لافتا الى أن المشروع ، يتضمن بناء مصدات وجدران ساندة لحماية الطريق والمارة من الاضرار المحتملة جراء الانهيارات الصخرية المتكررة.

You might also like