جامعة إب تحتفي بتخرج دفعة طوفان الأقصى من كلية طب الأسنان 

إب نيوز ٢٠ صفر

تزامنا مع إحتفالات الأمة بالمولد النبوي الشريف إحتفلت كلية طب الأسنان بجامعة إب بتخرج الدفعة 19 من كلية طب الأسنان دفعة طوفان الأقصى البالغ عددهم 113 خريجا.

وفي الحفل بحضور وكيل محافظة إب محمد الشبيبي أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أن الإحتفال بتخرج دفعة طوفان الأقصى بالتواقت مع إحتفالات الأمة بالمولد النبوي الشريف يعد ترجمة لقيم ومثل الهوية الإيمانية التي تحتم على الفرد تسخير المعرفة خدمة لدينه ووطنه .

مؤكدا المضي قدما في تطوير وتجويد العملية التعليمية ومخرجاتها وفقا للمعايير بالتزامن مع قرب إفتتاح أجنحة معملية جديدة وتزويدها بعدد 20 عيادة أسنان حديثة تسهم في تلبية إحتياجات الجانب التطبيقي وتقديم المزيد من الخدمات الطبية لكافة أبناء المجتمع.

من جانبه حث عميد الكلية الدكتور عبدالحق الحسني خريجي الدفعة على بذل قصارى جهودهم في خدمة المجتمع والتحلي بالقيم والمثل الدينية والوطنية في حياتهم العلمية والعملية.

وقدمت في الحفل عدد من الفقرات المعبرة عن مساندة اليمن قيادة وجيشا وشعبا للشعب الفلسطيني وبهجتهم بذكرى المولد النبوي الشريف كما تم تكريم الخريجين وكوادر الكلية بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف وعميد كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور بشير الأموي وعميد الكلية السابق الدكتور مختار الدميني ورئيس جامعة القرآن الكريم الدكتور فضل زيد و نائب عميد الكلية الدكتور علي الشاوش والمستشار الدكتور عبدالكريم الفقيه والدكتور أبو مدين العقربي وجمع غفير من أبناء المحافظة.

You might also like