صلاح والمهدي يتفقدان اعمال التوسعة في الساحة المركزية للمولد النبوي الشريف ..

إب /نيوز ٢١ صفر

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف حمود المهدي ، اليوم ، سير أعمال التوسعة في الساحة المركزية للاحتفاء بذكرى مولد النبوي الشريف بالمحافظة ..

واطلع محافظ إب و قائد المنطقة الرابعة اللواء ومعهما مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد الخالد ، ومسئول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ، على الأعمال الجاري تنفيذها لتهيئة وتوسعة الساحة وتسويتها وتجهيزها وتهيئتها لاستقبال ضيوف رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله ..

وأشاد محافظ إب وقائد المنطقة الرابعة ،  بمستوى الانجاز في أعمال التوسعة والترتيبات في الساحة .. لافتين إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي سيكون غير مسبوق هذا العام، تجسيدا لارتباط أبناء المحافظة بالنبي الخاتم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وشددا على ضرورة مضاعفة الجهود، والإسراع في تنفيذ الأعمال المتبقية من تهيئة الساحة وتسليمها في الموعد المحدد، بما يضمن إقامة الفعالية المركزية فيها يوم الـ12 من ربيع الاول… مهيبين بكافة اللجان المعنية بإحياء هذه المناسبة الاهتمام وبذل قصارى الجهود لحشد الناس وتفعيل المجتمع وتهيئته وتوفير كل ما يلزم للإحتفال بهذه المناسبة العظيمة بما يليق بمكانة وعظمة صاحبها عليه وعلى آله افضل الصلاة وأتم التسليم ..

You might also like