فعاليات في المخادر و الظهار بإب في ذكرى المولد النبوي الشريف ..

إب /نيوز ٢٢ صفر

أقيمت في مديرية المخادر بمحافظة إب فعالية خطابية وثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله افضل الصلاة وأتم التسليم ..

وخلال الفعالية التي نظمها مكتب التربية بالمديرية ، القيت العديد من الكلمات التي اوجزت في مجملها خصال وصفات الرسول الاعظم التي جعلته أعظم قائد ومعلم عرفته البشرية ..

واستذكرت الكلمات محطات من السيرة النبوية العطرة لسيد الأولين والآخرين وجهاده في سبيل الله وشجاعته وأمانته وسعيه لنشر الرسالة النبوية وإعلاء كلمة الله في هذه الارض وإخرج امة هي خير امم الأرض جميعها ..

حضر الفعالية مدير المديرية نبيل العواضي ومسؤول التعبئة حافظ حجر ..

،،، كما اقيمت في مديرية الظهار فعالية خطابية ابتهاجا بهذه المناسبة العظيمة ..

وفي الفعالية التي نظمها مكتب اشغال المديرية ، ألقيت كلمات تحدثت عن أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة الاعظم والاكبر التي يحتفي بها اليمنيون في كل منطقة ومحافظة تعبيرا عن حبهم وارتباطهم برسول البشرية ومعلم الإنسانية محمد صلوات الله عليه وعلى آله ..

وشددت الكلمات على ضرورة ابراز مظاهر الفرحة والإبتهاج بهذه المناسبة وان يعم الاحتفاء كافة مناطق ومديريات وقرى هذه المحافظة ..

حضر الفعالية مدير المديرية فضل زيد ومسؤول التعبئة العامة علاء السادة ..

،،، إلى ذلك أقيمت في عزلة انامر اعلى فعالية خطابية وثقافية ابتهاجا بذكرى ميلاد النور والضياء صلوات الله عليه وعلى آله ..

ودعت كلمات الفعالية كافة ابناء العزلة إلى احياء هذه المناسبة الجليلة بشكل غير مسبوق وان تصل مظاهر الابتهاج كافة المنازل والقرى لتعزيز ارتباط الاجيال القادمة برسول الله صلوات الله عليه وعلى آله ..

واكدت الكلمات ان الرسول الاعظم صلوات الله عليه وعلى آله يمثل اعظم قائد عرفه التاريخ فهو الذي بلغ رسالة الله واخرج الامة من ظلمات الجهل إلى نور الإسلام ..

حضر الفعالية امين عام المديرية عبدالله الخولاني ومسؤول التعبئة العامة علاء السادة ..

You might also like