انشاء مجلس تنسيق للجامعات والكليات والمعاهد بمحافظة إب ..

 

 

إب /نيوز ٢٢ صفر

أقر اجتماع للجامعات العامة والخاصة بمحافظة إب ، اليوم انشاء مجلس تنسيق للجامعات والكليات والمعاهد العامة والخاصة ، لضمان تكامل وتنسيق الجهود وتوحيد الرؤى والأعمال بين مختلف الجامعات والمعاهد الخاصة ..

وفي الاجتماع بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ووكيل المحافظة قاسم المساوى ، تم تزكية رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ، رئيسا لهذا المجلس وعضوية كلا من رؤساء الجامعات العامة والخاصة ومدير عام مكتب التعليم الفني ، ومسؤول الملتقى الطلابي بجامعة إب مقررا للمجلس ..

واستعرض الإجتماع خطة الجامعات والمعاهد لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف التي تم تعميمها من وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي .. مشددا على بقاء مجلس تنسيق الجامعات والمعاهد في حالة انعقاد دائم لتنفيذ خطة إحياء المولد النبوي الشريف ..

وأكد مسؤول التعبئة العامة ورئيس جامعة إب أهمية ان تكون الجامعات والمعاهد انموذجا في تنفيذ خطة احياء المولد النبوي الشريف وفق التاريخ الزمني المحدد .. منوهين إلى أن الجامعات اوكلت لها مهام كبيرة في الفعالية الجماهيرية المركزية في الثاني عشر من ربيع الاول ومنها تشكيل اللجان التنظيمية وكذا لجان استقبال ضيوف رسول الله عليه وعلى آله الصلاة والسلام ..

وشدد غلاب والحجيلي على ضرورة اقامة الانشطة والفعاليات المعبرة على الفرحة والإبتهاج بهذه المناسبة والتنسيق مع الجانب الإعلامي لمواكبة تلك الانشطة والفعاليات إعلاميا ..

You might also like